| أماكن أعمال نجيب محفوظ وجمال الغيطاني بمعرض الكتاب.. فرصة لا تفوتك

يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب فرصة كبيرة لعشاق الكاتب الراحل نجيب محفوظ  وأيضا الأديب الكبير «جمال الغيطاني» من أجل الحصول على الروايات الخاصة بهما، الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن أماكن تواجد إصدارتهما داخل أجنحة المعرض  المختلفة، لذا تستعرض «»، أهم دور نشر التي توفر رواياتهما.

أماكن تواجد روايات نجيب محفوظ

تتواجد بعض أعمال الأديب العالمي « نجيب محفوظ » في دار ديوان للنشر والتي تعرض أعماله وطباعته الجديدة بشكل حصري كما أنها خصصت جناحا خاص للأعماله وبأسعار تتراوح ما بين 90 إلى 190 جنيها.

وتتوفر النسخ القديمة للراحل الأديب «نجيب محفوظ» في طبعات مكتبة مصر في سور الأزبكية، حيث يتوافر عدد قليل منها وبأسعار تتراوح ما بين 10 إلى 50 جنيها للنسخة الواحدة .

أعمال الراحل جمال الغيطاني

تعرض الهيئة المصرية العامة للكتاب أعمال الأديب الكبير جمال الغيطاني في عدة مجلدات منها أرواق شاب عاش منذ ألف عام، أرض.. أرض، حكايات الغريب وايضا حكايات المرسسة وسفير البنيان والزيني بركات.

معرض القاهرة الدولي للكتاب

يذكر أن فعاليات الدورة 54 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، انطلقت تحت شعار  «على اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع»، وتحل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف الدورة، ويشارك بها 1047 ناشرا من 53 دولة، واختير لها الكاتب والشاعر صلاح جاهين شخصية المعرض الرئيسية، والكاتب كامل الكيلاني شخصية معرض الطفل.