| أمريكية تتحول إلى مليونيرة بسبب خطأ تافه.. «بقى عندها 50 مليون دولار»

تسبب خطأ في الطباعة في جعل امرأة أمريكية تمتلك حيا كاملا يتكون من 85 منزلا تُقدر قيمتها بأكثر من 50 مليون دولار، إذ كانت ذهبت لشراء منزل واحد، ولكن النتيجة كانت مدهشة بسبب خطأ مطبعي في أوراقها.

دفعت المرأة الأمريكية التي لم يُذكر اسمها، 594481 دولارًا لشراء ما اعتقدت أنه منزل واحد في منطقة «سباركس» بشمال شرق «رينو» بـ«نيفادا»، وبعد أن ملأت أوراقها مع شركة العقارات البائعة، اكتشفت أنها تمتلك 84 عقارًا إضافيًا.

قيمة الـ85 منزلا تصل إلى 50 مليون دولار

قدرت قيمة ممتلكاتها الجديدة بحوالي 50 مليون دولار، ما يعني أنها حصلت على أكثر بكثير مما كانت تريد شراءه، وذكرت الوثائق أنه منذ 25 يوليو الماضي صارت هذه المرأة تمتلك 85 منزلا بسبب خطأ واضح في أوراقها، بحسب «لاد بايبل».

من المعتقد أن المسؤول عن هذا الخطأ «Westminster Title»، وهي شركة العقارات وملكية الخدمات التي تقع في لاس فيجاس والتي أتممت معها المرأة عملية البيع، فهذا الخطأ الصادم يعني أن المرأة حصلت على صكوك ملكية عشرات من العقارات الأخرى أيضًا.

تقول الشركة «نظرًا لأنه كان من الواضح جدًا حدوث خطأ، تواصل قسم خدمات التقييم لدينا في Westminster Title مع المرأة وشركة الخدمات على الفور حتى يتمكنوا من البدء في تصحيح سلسلة ملكية العقارات التي تم نقلها عن طريق الخطأ للمرأة وعددها 86 عقارًا».

مصير البيوت وملكيتها

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن أصحاب البيوت الأصليين سيتلقون نقل ملكية سندات الملكية إليهم بعد إعادة إصدارها مع التصحيحات، ومع ذلك، هناك تخوف من أنه قد ترفض المرأة التي تعتبر صاحبة المنازل الحالية عملية النقل.

على الرغم من تلك التخوفات، لا توجد حاليًا أي علامة على أن المرأة أوقفت عملية نقل الممتلكات، والخبر السار هو أن هذه القضية لو وصلت المحكمة ستكون نتيجتها خسارة المرأة.