| أمريكي ينفق 83 ألف دولار ليتحول إلى «تنين».. شق لسانه وقطع أذنه

أنفق شخص من ولاية تكساس الأمريكية، أكثر من 83 ألف دولار (مليون و300 ألف جنيه مصري) لتحويل نفسه إلى «تنين بشري».

تيامات ليجيون ميدوسا، من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، صرف آلاف الدولارات، وخضع للعديد من العمليات، ليصبح شيئًا آخر يشبه التنين، بما في ذلك إزالة الأذن وشق اللسان ووشوم لا حصر لها، وحتى الإخصاء.

وبعد كل هذه العمليات، يخطط الرجل البالغ من العمر 60 عامًا الآن، لإزالة أسنانه الستة المتبقية، واستبدالها بأخرى ليمنح نفسه مجموعة كاملة من الأسنان التي تشبه أسنان التنين، بحسب موقع «ladbible».

ويتطلع ليجيون الآن، إلى الخضوع لعملية استئصال عضوه الذكري تمامًا حتى يصبح «أول تنين بلا جنس في العالم»، وبعد أن ظل عازبا لمدة 12 عامًا، يقولون إنه يبحث عن شريك لمشاركة حياته معه.

وقال ميدوسا، الذي كان يعمل مديرا لبنك في أمريكا: «لدي أذواق خاصة، لكن رغبتي وأملي هو مقابلة شريك مثلي حتى نكون زوجين مثاليين، ولدي العديد من الأصدقاء المتحمسين ليكونوا مثلي في جميع أنحاء العالم، إلا أنني لم أتصل بأي منهم، لكنني أعلم أنهم موجودون في مكان ما».

حلم إنه محاط بثعابين.. سر التحول في حياة ميدوسا

بدأ ليجيون رحلته ليتحول إلى ما هو عليه الآن في الثمانينيات، واستلهم هذه الفكرة من حلم كان له تأثير عميق جدًا على حياته، على حد وصفه.

قررت تغيير حياتي بالتخلص من جميع أجزاء إنسانيتي

وذكر ميدوسا: «في الحلم وجدت نفسي محاطا بالثعابين من كل ال، وكانت جميعها تعضني وكنت خائفًا جدًا، لكني لم أتأذى منهم، وعندما أدركت ذلك، بدأ خوفي يهدأ وشعرت بالأمان والسلام ولم أكن خائفًا من الثعابين، ثم استيقظت».

وتابع «ما زلت أتذكر الحلم بوضوح كما لو أنه حدث الليلة الماضية، وعندها علمت أن هناك رسالة مهمة بالنسبة لي في حلمي، علامة على أشياء في حياتي، وبعد تشخيص إصابتي بالإيدز في عام 1997، قررت تغيير حياتي بالتخلص من جميع أجزاء إنسانيتي».

وأضاف «تحملت الكثير من القسوة على أيدي البشر، وجعلت تحولي إلى نوع آخر طريقتي الخاصة في التعامل مع الألم والمعاناة الروحية والعاطفية والنفسية التي لا تزال تعذبني».