| «أنا بعشق البحر».. «خديجة» تختار رحلات اليوم الواحد «على قد الإيد»

لم تهوَ «خديجة» التصوير الفوتوغرافى للمعالم السياحية فى البداية، إلا أنها احترفته ليكون وسيلتها لتوثيق معالم مصر، ودعوة السياح لزيارتها فى مختلف الأوقات، إذ وثَّقت الأماكن الخلابة، ونشرتها لمتابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

خديجة تهوى توثيق معالم مصر

زيارة الإسكندرية للمرة الأولى جعلت «خديجة» تقع فى غرامها، وتحرص على زيارة مختلف أماكنها لتوثيق معالمها السياحية: «بهرب من ضغوط الحياة ليها، وبحب أستكشف كل معالمها الحلوة، خاصة الأماكن التاريخية القديمة، علشان كده بكون حريصة على السفر ونقل تجربتى للناس، من خلال استقلال القطار أو الأوتوبيس من رمسيس لميامى، وتناول أكلة سمك، والاستمتاع بالشواطئ والتقاط الصور فى القلعة وزيارة مسجد المرسى أبوالعباس، وتناول الآيس كريم ثم العودة مرة أخرى فى نفس اليوم».

توثيق معالم مصر السياحية

المصورة الشابة استطاعت، بحبها وشغفها، توثيق معالم مصر، سواء فى القاهرة أو المحافظات المختلفة، ودعت الأسر المصرية والأجانب لقضاء أوقات ممتعة بأقل التكاليف فى بعض المناطق، من بينها حديقة العبور فى الزمالك: «مفيش أحلى من قعدتك على ڤيو النيل بجماله وهواه اللى بيغير المود».

من القاهرة والإسكندرية إلى مرسى مطروح، استطاعت المصورة توثيق لحظات رائعة على الشواطئ وفى الشوارع: «مرسى مطروح مالديف مصر بجد يا جماعة مش كلام، أجواء جميلة وطبيعة خلابة».

«خديجة» حرصت على دعوة الأجانب لزيارة مجمع الأديان أيضاً بمصر القديمة، قائلة: «من أهم الأماكن اللى بتحمل 3 ديانات، جوامع والمعبد اليهودى والكنيسة المعلقة وحصن بابليون، وكنائس القديس أبى سرجة، والقديس مارجرجس، والقديسة بربارة، والقديس أبو سيفين، والقديس تادرس الشطبى، والملاك ميخائيل.. تستحق الزيارة».