| أهم ضيوف حفل ولي عهد الأردن.. غير مسموح بارتداء التيجان»

قالت ملكة ماليزيا تونكو عزيزة، إنها ستشارك في حفل الزفاف الملكي المرتقب لولي العد الأردني الأمير حسين وخطيبته رجوة آل سيف، وكشفت أنه غير مسموح بارتداء التيجان، بحسب ما ذكرت مجلة بيبول «People» الأمريكية.

قواعد اللبس بالحفل الملكي 

ومن المقرر أن يتزوج وريث العرش البالغ من العمر 28 عامًا من خطيبته رجوة السيف في 1 يونيو، وأكدت ملكة ماليزيا حضورها هي وزوجها الملك عبد الله أحمد شاه، موضحة أن الملابس ستكون أشبه برابطة عنق سوداء وفستان طويل، وغير مسموح بارتداء التيجان.

ملوك وأمراء العالم ضمن قائمة الحضور 

وذكرت المجلة الأمريكية أن ملوكًا آخرين ضمن قائمة حضور حفل الزفاف الملكي المنتظر، من بينهم الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، والأميرة فيكتوريا أنغريد إليس ديزيريه، دوقة واسترغوتلاند وزوجها الأمير دانيال دوق استرغوتلاند، والأميرة هيساكوا من اليابان وابنتها الأميرة تسوغوكو وولي عهد النرويج الأمير هاكون ماغنوس.

حفل زفاف الأميرة ايمان 

وأصدر الديوان الملكي الهاشمي شعارًا رسميًا لحفل الزفاف الملكي الأردني على صفحته الرسمية على «تويتر»، وهو «نحن نبتهج».

وكان الديوان الملكي الأردني احتفل قبل شهرين في 12 مارس  الماضي بحفل زفاف آخر، إذ تزوجت الأميرة إيمان، شقيقة الأمير حسين الصغرى، من زوجها جميل ألكسندر ترميوتيس في حفل زفاف ملكي أيضًا، ارتدت خلاله الأميرة البالغة من العمر 26 عامًا فستان أبيض صنع لها خصيصًا من ماركة «ديور» وظهرت بجانب شقيقها الأكبر الأمير حسين ولي العهد الأردني بممر الزفاف.