| أول تعليق من الشيف بوراك التركي بعد أزمة إفلاسه.. «مطعم واحد وسيارة قديمة»

أصبح اسم الشيف بوراك التركي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تداول البعض أنباء عن إفلاسه، وخرج الشيف العالمي في فيديو يوضح أنّه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد في إسطنبول بتركيا.

إفلاس الشيف بوراك التركي

قصة إفلاس الشيف بوراك التركي بحسب صحف تركية، أنّه قد اضطر إلى بيع سيارته الفارهة لتوفير المال حتى يتمكن من افتتاح مطعم في إسطنبول، وفي الوقت الحالي لا يملك سوى مطعم واحد في مركز تسوق في إسطنبول يحمل اسمه، إذ ظهرت بعض اللقطات التي أظهرت اعتماده على سيارة «رينو 12» موديل الثمانينيات بدلًا من سيارته الفاخرة ماركة «لامبورجيني»، التي استغنى عنها من أجل مطعمه الجديد.

ونشر الشيف بوراك التركي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، عدة منشورات يؤكد خلالها أن الفرع الوحيد لمطعمه الشهير في إسطنبول يقع بمنطقة وادي إسطنبول قائلًا: «أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي».

أول تعليق من الشيف بوراك التركي على أزمة إفلاسه

وبعد الأزمة التي اندلعت خلال الساعات الماضية بشأن إفلاسه وفقدان ثروته، ظهر الشيف بوراك التركي حزينًا في آخر منشوراته على إنستجرام وتيك توك، إذ نشر الشيف العالمي أخيرًا مقطع فيديو وقد غابت عنه ابتسامته الحاضرة دائمًا معه في الأطباق التي يعدّها والنشاطات الإنسانية التي يقوم بها بتفانٍ، وفي أول تعليق على أزمته قال مُعلقًا على مقطع الفيديو: «شكرًا لكم جزيلا على كل شيء، شكرا جزيلا لجميع محبينا».

@cznburak

Her şeye çok şükür‍????????

orijinal ses – Şekerparedegitti

كما نشر الشيف بوراك التركي مقطع فيديو جديدا، وعلق عليه قائلًا: «تم افتتاح أول مطعم للشيف بوراك في إسطنبول في Vadi Istanbul، شكرًا جزيلاً على دعمكم، أول مطعم للشيف بوراك في إسطنبول سيفتتح في سبتمبر في Vadi Istanbul Mall شكرا لدعمكم».

 

كما أعاد الشيف بوراك تركي نشر صورة للمدون والمؤثر السوري محمود بيطار الذي ظهر في صورة تجمعهما معًا وكتب عليها رسالة دعم لصديقه «بوراك» يؤازره في محنته قائلًا: «لا تحزن إن الله معنا».

والشيف بوراك التركي يعتبر أشهر مقدمي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعه حوالي 44 مليون شخص عبر حسابه على «إنستجرام»، وأكثر من 3 ملايين شخص على «فيسبوك»، إذ اشتهر بتقديمه العديد من وجبات الطعام بكميات هائلة وبطرق مبتكرة وبسيطة.

واشتهر «بوراك» أيضًا بأعماله الخيرية والتبرع بالعديد من أكلاته ووصفاته لصالح اللاجئين في المخيمات حول العالم، فضلًاعن دعمه اللا متناهي للشعب الفلسطيني، كما ظهر بصحبة عديد من النجوم والشخصيات العامة حول العالم، بينهم نانسي عجرم وأحلام والفنان العالمي ويل سميث، إضافة إلى البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد وغيرهم.