| أول تعليق من «المحمدي» على خبر وفاة زوجته وتبرعها بثروتها: سيبونا في حالنا

نشأت بينهما علاقة صداقة ثم حب، فتزوجا عام 2020، وحققت قصتهما انتشارا واسعا في مصر وعديد من الدول، بسبب فارق السن بينهما، إذ يبلغ محمد المحمدي من العمر 37 عامًا، بينما زوجته البريطانية آيريس جونز، عمرها 83 عامًا، وخلال الساعات الماضية، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة آيريس جونز، بعد زواج استمر 3 سنوات.

وزعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن آيريس كتبت ثروة تقدر بـ35 مليون جنيه إسترليني للصالح الجمعيات الخيرية، ما أصاب زوجها المصري بصدمة نفسية فور علمه بالخبر، وهو ما نفاه «المحمدي» لـ«»، مؤكدًا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة: «هي بخير الحمد لله، ومفيش أي حاجة من اللي اتقالت حصلت».

قرر المحمدي، مقاضاة كل الأشخاص الذين شهروا به وبوفاة زوجته، مؤكدا أنها من الأمور التي لا يقبلها: «نفسي الناس تسيبنا في حالنا وتركز في شغلها وحياتها، ليه ينشروا خبر زي ده، إحنا عايشين ومش معانا المبلغ ده أصلا، لعب بمشاعر وأعصاب الناس، أمر غير مقبول».

المحمدي وآيريس يحتفلان بعيد زواجهما الثالث

في أبريل الماضي، احتفل المحمدي وآيريس بعيد زواجهما الثالث، داخل إحدى المطاعم بغرب بريطانيا، كما التقطا عديد من الصور والفيديوهات، وشاركاها عبر صفحتهما الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعبرا عن علاقتهما القوية وحبهما لبعضهما.

وولد محمد المحمدي، من إمبابة بمحافظة الجيزة، ويبلغ من العمر 37 عامًا، بينما آيريس جونز عمرها 83 عامًا، ويعيشا معًا خلال الفترة الحالية ببريطانيا، مؤكدًا لـ«»، «هننزل مصر قريب إن شاء الله».