| أول تعليق من رامي رضوان بعد ظهور ابنته «كايلا» في مسلسل جت سليمة

في مشهد صغير خطف الأنظار، من جمال وبراءة الطفلة التي تتحدث إلى «سليمة» التي تقوم بشخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم، في مسلسل جت سليمة، وما لفت الأنظار إليها، وجه الشبه بينها ودنيا سمير غانم، فضلا عن اسمها الحقيقي التي ظهرت به «كايلا».

لم تكن هذه الطفلة، سوى كايلا رامي رضوان، ابنة الإعلامي رامي رضوان، والفنانة دنيا سمير غانم، التي ظهرت معها كضيفة شرف، في أحد مشاهد الحلقة 12، ما دفع الجمهور إلى التفاعل معها وتشجيعها على الظهور، معلقين «حفيدة تاريخ الفن»، خاصة أنها حفيدة الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.

تعليق رامي رضوان على ظهور ابنته الأول في التمثيل

«حبيبتي وروحي.. ربنا يحفظك ويحرسك ويبارك فيكي.. ما شاء الله ولا قوة إلا بالله».. كلمات دونها الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على مشهد ظهور ابنته الوحيدة «كايلا»، كضيفة شرف في المسلسل الذي تقوم ببطولته والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

كايلا رضوان ضيفة شرف مسلسل جت سليمة 

هذه تعد المرة الأولى التي تشارك فيها كايلا رامي رضوان، والدتها في التمثيل، إذ ظهرت في مسلسل جت سليمة الحلقة 12 بشخصية طفلة في الزمن القديم، الذي عادت إليه «سليمة»، فضلا عن ظهورها بنفس اسمها الحقيقي «كايلا»، وكانت الطفلة تلعب بال، وعندما جاءت إليها «سليمة»، خبأتها على الفور خوفا من العقاب، الذي وضعه «جهلان» على من يتعلم الرسم أو يقوم به.

الظهور الأول لكايلا على وسائل التواصل الاجتماعي

وكان الظهور الأول لكايلا رامي رضوان على وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة عرض مسرحية «أنستونا»، لتلفت الأنظار إليها أثناء تواجدها بجوار والدتها على المسرح.