| أول تعليق من زوجة هاني الناظر بعد تدهور حالته الصحية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لطبيب الجلدية الشهير هاني الناظر، بعد تعرضه لأزمة صحية، نقل على إثرها إلى المستشقى لتلقي العلاج، ويحرص ابنه على نشر التطورات الصحية الخاصة به لحظة بلحظة، بعد إصابته بمرض السرطان، فيما كشفت زوجته لـ«» آخر التطورات الصحية الخاصة بالطبيب.

زوجة هاني الناظر تكشف آخر تطورات حالته الصحية 

عاشت أسرة هاني الناظر، حالة من الصدمة بعد علمهم بخبر إصابته بالسرطان، وحرصوا على مساندته ودعمه بشتى الطرق، لتكشف زوجته في تصريحات خاصة لـ«» عن آخر التطورات الصحية الخاصة به، واكتفت زوجة هاني الناظر ووالدة الطبيب محمد هاني الناظر بكلمات بسيطة توصف آخر التطورات الصحية الخاصة به: «ابتدينا علاج وإن شاء الله خير، وربنا ييسر الحال الفترة الجايه، احنا لسه في البداية وبإذن الله يكون اللي جاي خير».

آخر ماكتبه نجله عن التطورات الصحية لوالده 

وكان آخر ما نشره نجله عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وصف الحالة الصحية الخاصة بوالده فكتب قائلاً: «حالة دكتور هاني الناظر الصحية كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا انه ممكن يكون فطر أو بكتيرا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.. وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب.. هو صحيًا تعبان جدا وراقد في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة».

تطورات حالة هاني الناظر الصحية

تطورات سريعة في حالة الدكتور هاني الناظر الصحية، بعدما تم تشخيصه مؤخرًا بالإصابة بالسرطان، وفقًا لما ذكره الدكتور جمال شعبان، عميد القلب السابق لـ «»، إذ أكد أن استشاري الجلدية تقبل خبر الإصابة برضا وإيمان تام، رغم صعوبة المرض، خاصة مع انتشار المرض وتأثيره على حالته الصحية، وهو ما دفع لتحجيم الزيارات، إذ يرقد في أحد مستشفيات مدينة زايد في القاهرة لتلقي جرعات الكيماوي.