| أول تعليق من «صيدلي التخسيس» بعد أنباء القبض عليه: «محتاج دعواتكم»

قبل ساعات انتشرت أخبار عن إلقاء القبض على الدكتور محمد العزب، الشهير بـ«صيدلي التخسيس»، على هامش رصد فيديوهات له يزعم خلالها قدرته على تركيب أدوية تخسيس؛ لكن بعدها بوقت وجيز خرج «العزب» في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

ما قاله صيدلي التخسيس في البث المباشر 

وقال أشهر صيدلي تخسيس بمنصات التواصل الاجتماعي، عبر البث المباشر في «فيسبوك»: «السلام عليكم، يارب تكونوا بخير وبلادنا بخير، نظرا لظروف صحية هكون موجود في الصيدلية من 12 لـ9 فقط، بحبكم في الله ربنا كبير فوق كل شيء». 

وبعد ساعة من البث المباشر، دون «العزب» منشورا عبر صفحته الرسمية: «الحمد لله يا ريت كل واحد شاف مني حاجة حلوة يقول كلمتين يجبر بيهم بخاطري لإني محتاج دعواتكم»؛ لتنهال التعليقات من متابعيه من أجل السؤال والاطمئنان عليه؛ ليرد: «أنا بخير الحمد لله متقلقوش بس محتاج دعواتكم». 

معلومات عن الدكتور محمد العزب

يُعرّف الدكتور محمد العزب، نفسه عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» بأنه طبيب مصري لديه أكثر من 3 ملايين متابع في حين أن عدد متابعيه الرسميين هم 2 مليون شخص، يروج على صفحته لتركيبات من أجل النحافة وتساقط الشعر ونضارة البشرة بأسلوب جذاب. 

أما فيما يتعلق بالفيديوهات المرتبطة بالنصائح الخاصة لمتابعيه، يوجد واحدا فقط عبر قناته بـ«يوتيوب»، حمل عنوان: «التخسيس السريع 20 كيلو الصيام المتقطع هيحول جسمك لمحرقه دهون هينسف الكرش والأرداف»، ويتابعه عبر قناته 937 ألف متابع. 

وفي لقاء قديم له عبر قناة «الحدث اليوم»، زعم صيدلي التخسيس وجود وصفات وتركيبات يمكن الاعتماد عليها في التخسيس وهي: «الأولى علبة زبادي ومعلقتين رده، ونتناولها قبل الوجبات الثلاثة بنصف ساعة مع كوبين مياه، الردة هتنزل تنفش في المعدة مع المية وهتدي إحساس بسد الشهية، أعظم من أي دوا موجود في الصيدلية، الثانية سحرية جدا للتخسيس ومكونة من كمون مغلي ونحط عليه جنزبيل ولمون ونصف معلقة عسل أبيض، نتناولها ثلاث مرات يوميا قبل الأكل بنصف ساعة».