| أول تعليق من نادي الحوار الرياضي لـ«» بعد وفاة لاعبة الجودو: «لسه مكرمينها»

حالة من الحزن سيطرت على الجميع بعد وفاة لاعبة الجودو، رنا وائل، في أثناء التمارين بالنادي؛ إذ أثارت الفاجعة حزن الكثير نتيجة موت طفلة صغيرة دون سابق إنذار.

وعلق نادي الحوار للألعاب الرياضية بالمنصورة على وفاة لاعبة الجودو، نافيًا لـ«» كل ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن سبب الوفاة نتيجة بلع لسانها، مؤكدا أنها كانت «وفاة طبيعية»؛ إذ توقف قلبها فجأة في أثناء وجودها بالنادي.

وأكد المدير التنفيذي للنادي، محمد خميس، أن الطفلة لم تكن تعان من أي أعراض أو تعب قبل وفاتها، وأنها حصلت على فترة من الراحة بعد أداء بعض التمارين، ثم طلب منها المدرب العودةمرة أخرى، فوقفت ثم سقطت ولفظت أنفاسها الأخيرة، وكل ذلك أمام أعين والدتها: «الأب والأم متفهمين الأمر لأن كل حاجة حصلت قدام عنيهم».

إسعافات أولية دون جدوى

ولم يتأخر النادي في عمل الإسعافات الأولية للاعبة الجودو، بحسب المدير التنفيذي للنادي: «عملنا إسعافات أولية وإنعاش ليها في النادي وفي عربة الإسعاف والمستشفي اللي جنبنا بـ150 متر، بس قضاء ربنا كان نافذ، والوفاة كانت قضاء وقدر».

وأكد المدير التنفيذي للنادي أن رنا وائل من أكثر اللاعبين تفوقًا ونشاطًا في النادي، وقد كُرمت الشهر الماضي من مجلس إدارة النادي: «مجلس الإدارة مكرمها الشهر اللي فات في حفلة بالنادي، يعني رياضية ومتفوقة، بس قضاء ربنا كان له الكلمة الأخيرة».

وفاة لاعبة الجودو رنا وائل

وتوفيت لاعبة جودو رنا وائل، التي تبلغ من العمر 13 عامًا، أمس، بنادي الحوار للألعاب الرياضية في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية؛ إذ توقفت عضلة القلب، ونعاها مجلس إدارة النادي، وقرر الحداد ووقف الأنشطة لمدة 3 أيام.

كما نعتها مدرسة طلخا المتميزة للغات 2؛ إذ أن اللاعبة الراحلة طالبة بالصف الأول الإعدادية بالمدرسة، وشيعت أسرتها الجنازة ظهر الأحد، من مسجد العيسوي بالمنصورة.