| أول تعليق من والدة «عبدالله» مريض الضمور بعد نجاح حملته: ادعموا سيلين

حالة من السعادة انتابت أسرة الطفل «عبدالله» مريض «دوشين»، أحد أخطر أنواع ضمور العضلات، بعد اكتمال مبلغ علاجه؛ عقب معاناة كبيرة من الآلام، ما دفعها لتوجيه الشكر إلى جميع الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبها، فضلا عن قرارها بدعم الطفلة «سيلين».

بفضل شهامة المصريين المعتادة، نجحت حملة دعم «عبدالله»، حيث  تجاوز حساب تبرعاته للمبلغ المطلوب، بعد تخفيض سعر العلاج بشكل مفاجئ من 3 ملايين و600 ألف لـ3 ملايين جنيه فقط.

والدة «عبدالله» مريض دوشين تدعم «سيلين»

عقب اكتمال مبلغ العملية، حرصت «إلهام» والدة الطفل عبدالله، على دعم «سيلين» مريضة ضمور العضلات، مؤكدة خلال تصريحاتها لـ«»، أنها ستحول صفحتها إلى دعم الطفلة الصغيرة، خاصة أنها لم تبلغ عمر عامين؛ ما يجعل الفرصة مواتية لها للحصول على الحقنة الأغلى في العالم مرة واحدة فقط للعلاج من المرض.

والدة «عبدالله» توجه الشكر لـ«»

ووجهت «إلهام» الشكر إلى جريدة «» على دعمها المستمر لحالة طفلها منذ إصابته حتى اكتمال المبلغ، مضيفة: «نفسي أشكر جميع المصريين اللي ساعدوني في التبرعات، مفيش حد تخلى عني، وقدروا يحققوا حلمي، زي ما سبق وعملوها مع رقية وأيسل والتوأم علياء وفريدة، ونفسي سيلين تاخد الحقنة».

حملة «» لتبني حالات مرضى ضمور العضلات

يذكر أنه بعد إنقاذ الطفلة «رقية» أطلقت جريدة «»، حملة لتبني حالات مرضى ضمور العضلات من أجل مساعدتهم، ودعمت الفنانة بدرية طلبة الحملة، وأعلنت حينها دعم حالتي «أيسل، والطفل عبدالله» بعد نشر قصتهما في «»، لتنجح كلتا الحالتين في جمع المبلغ المطلوب.