| أول ظهور لـ«ميسي» في مدينة ميامي الأمريكية.. «يجر عربة تسوق داخل متجر»

بعد أكثر من شهر على إعلان تعاقد نادي إنتر ميامي الأمريكي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة تاريخية يبتعد خلالها «ميسي» لأول مرة عن أوروبا، ظهر البرغوث في شوارع مدينة ميامي جنوب ولاية فلوريدا، ويتجول في بعض المحال، كما التقط العديد من الصور مع بعض رواد محل البقالة.

وسافر ليونيل ميسي الثلاثاء الماضي إلى ولاية فلوريدا، رفقة زوجته أنتونيلا وأبنائهما الثلاثة، تياجو وماتيو وسيرو، وذلك لبدء تجربته الجديدة مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، وظهر وهو يجر عربة تسوق وبها العديد من المنتجات والمعلبات المتنوعة، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

حفل تقديم «ميسي» الأحد المقبل

ومن المتوقع أن يعلن عانضمام ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي بشكل رسمي في حفل يقام الأحد المقبل لتقديم اللاعب، وبحسب ما أكدته وكالة رويترز، فالأسطورة الأرجنتيني قرر الانضمام إلى إنتر ميامي ولا يشعر بالندم على قراره، وسيكون حريصًا على مواجهة تحدٍ جديد وتقديم أداء مميز.

تقديم ليونيل ميسي في ملعب لوكهارت 

ويستعد نادي إنتر ميامي، إلى تقديم ليونيل ميسي في ملعب لوكهارت بمدينة فورت لودرديل، ويستطيع مشجعو الفريق الأمريكي للحضور إلى الملعب ومشاهدته والاستمتاع بليلة ترفيهية، وكشف النادي عن مفاجأة، وهي أن التذاكر ستكون مجانية فقط لحاملي تذاكر المباريات الموسمية.

وشوهد ليونيل ميسي أيضًا الأربعاء الماضي مع عائلته على أحد مطاعم شواطئ ميامي وهو يتناول وجبة الغذاء، وظهر أيضًا وهو يغادر المطعم، كما يترقب الجماهير أول مباراة له، وظهر ترقبهم وسعادتهم بانضمامه بتصميم جدارية كبرى بأحد الشوارع.

عقد ميسي يصل إلى 54 مليون دولار سنويًا

وانضم ليونيل ميسي إلى ناي إنتر ميامي بعقد يصل إلى 54 مليون دولار سنويًا، ومن المتوقع أن يخوض ميسي أول مباراة له أمام فريق كروز أزول المكسيكي في 21 يوليو، ويعد انضمام «ميسي» إلى إنتر ميامي الأمريكي فرصة لتنشيط كرة القدم في الولايات المتحدة وولاية فلوريدا، التي ستستضيف بعض مباريات كأس العالم عام 2026.