| أول فيديو لـ طبيبة الكبد المتوفية داخل أسانسير.. شاركت في حملة مؤثرة

لم تتخيل أسرة الطبيبة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، أن رحلتها إلى العمل ستكون الأخيرة في حياتها، لتنتهي بحادثة مأساوية؛ نتيجة سقوط مصعد معطل داخل شركة أدوية.

وتصدرت سميرة عزت، طبيبة الكبد المتوفية، حديث رواد السوشيال ميديا، إذ تداول أصدقائها العديد من الصور وفيديو مؤثر لها، يرصد مشاركتها الفعالة في المجتمع.

أول فيديو لـ طبيبة الكبد المتوفية داخل مصعد

وتداول أصدقاء طبيبة الكبد المتوفية، مقطع فيديو لها يرصد مشاركتها في حملات مؤثرة، تمثلت في حملة «يوم من أجل الجامعة» بمعهد كبد المنوفية.

وظهرت الطبيبة في لقاء تلفزيوني سابق، عبر قناة «الدلتا»، تحدثت خلاله عن مشاركتها في حملة «يوم من أجل الجامعة» بمعهد كبد المنوفية، قائلة: «طلاب دراسات عليا اشتركوا معانا في الحملة».

وأضافت سميرة عزت: «اسم اليوم من أجل الجامعة، إحنا عاوزين كل الناس تحس بانتماء للجامعة، وده هيحصل عن طريق مشاركتهم في تحسين شكل المكان اللي بيدرسوا أو يشتغلوا فيه، بأنهم يساعدوا في التنظيف أو زراعة بعض النباتات الصغيرة، وده هيخلينا نحافظ على المكان أكتر».

نقل جثمان الطبيبة إلى المشرحة 

جدير بالذكر، أن جهات التحقيق أمرت بنقل جثمان الطبيبة، إلى مشرحة زينهم، وانتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقريرًا وافيًا بحالتها يوضح سبب الوفاة.

كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الداخلية للمستشفى، تمهيدا لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة، واستدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال حدوث الواقعة، كما أمرت بالقبض على فني المصاعد بالمستشفى، للاستماع لأقواله في تحقيقاتها، والوقوف على أسباب الحادث.