| أول مقطع فيديو دعائي يظهر أسلوب لعب ufl.. تنافس FIFA 22

أصدرت شركة «Strikerz Inc» أول مقطع فيديو دعائي يظهر أسلوب لعب ufl، وهي لعبة فيديو كرة قدم شهيرة، ومنافسة بقوة للعبة FIFA 22 من EA Sports.

مقطع فيديو دعائي يظهر أسلوب لعب ufl

ستستخدم لعبة UFL، التي تأمل في التنافس مع FIFA 22 وكرة القدم الإلكترونية من Konami، محرك Unreal Engine التابع لشركة Epic Games، وفقًا لما ذكرته شركة «Strikerz Inc»، أن اللعبة سيتم تطويرها باستخدام أحدث الخدمات والتكنولوجيا، وفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية.

تصنف شركة Strikerz Inc نفسها، بأنها علامة تجارية جماعية لصناعة ألعاب الفيديو، وعلامة تجارية دولية للألعاب، ولديها أكثر من 200 موظف في 5 دول، بما في ذلك قبرص وبيلاروسيا وأوكرانيا وليتوانيا.

تفاصيل الإعلان الدعائي الأول

وأعلن عن اللعبة لأول مرة في أغسطس 2021، عندما أصدرت الشركة مقطع فيديو، إعلانيًا على قناتها على يوتيوب، ولكن في يوم الخميس، الموافق 28 يناير 2022، تلقى المشجعون أول نظرة على أسلوب لعب ufl، حيث تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Strikerz Inc، يوجين ناشيلوف، عن مختلف جوانب اللعبة الجديدة.

كشفت طريقة اللعب عن الفيديو أيضًا أن العديد من الأندية البارزة، دخلت في شراكة مع UFL قبل إطلاقها، بما في ذلك وست هام يونايتد الإنجليزي، وشاختار الأوكراني، وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وموناكو الفرنسي، وبيشكتاش التركي.

ويمكن القول إن الإعلان الأكبر للجميع جاء قرب نهاية الفيديو، عندما تم الكشف، عن مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو إضافة للاعب وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين، ومهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو، ومهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو، وغيرهم من اللاعبين الذين ستربطهم شراكة مع اللعبة.