| إبراهيم فايق يوجه رسالة للجماهير بعد الإشادة بأدائه في مسلسل الكبير أوي 7

أصبح الإعلامي إبراهيم فايق، محل حديث رواد السوشيال ميديا، بعد ظهوره مع الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 7، بعد إشادة كبيرة بأدائه في المسلسل الرمضاني الذي يحظى بمتابعة جماهيرية واسعة، ليوجه رسالة إلى الجماهير وأحمد مكي، والقائمين بالعمل الدرامي.

إشادة رواد السوشيال ميديا بأداء إبراهيم فايق

وخطف «فايق» أنظار محبي مسلسل الكبير أوي 7، بعد ظهوره بشخصيته كإعلامي رياضي في قناة أون تايم سبورت مع الفنان أحمد مكي في دور «حزلئوم»، إذ يظهر الأخير في دور رئيس نادي الشرابية للشرابات، للتعليق على نتيجة فريقه في المسلسل. 

إبراهيم فايق يوجه رسالة للجماهير

وجه إبراهيم فايق، رسالة للجماهير بعد الإشادة بدوره في مسلسل الكبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «متشكر والله لردود أفعالكم يا جماعة.. حقيقي والله كتير جدا».

«متشكر للفنان الكبير أحمد مكي والله انبسطت جدا بأجواء التصوير أنا وفريق عمل وإعداد برنامج جمهور التالتة»، بحسب «فايق»:«شكرا للأستاذ أحمد الجندي المخرج الكبير اللي عنده مساحة رؤية ومرونة كبيرة.. ‏اتشرفت جدا».

وجدير بالذكر، أن حزلئوم كون فريق كرة قدم من المزاريطة بمساعدة نفادي، واختار الغفر للجلوس على دكة الاحتياطي، واتفق مع الدكتور ربيع على أن يقوم بمهام المدير الفني للفريق المزاريطة، ولكن الأخير وضع شرطًا أن يكون الطبيب أيضا ويقوم بتدليك الفريق ولكل منهم عقد واتفاق مادي منفصل، ليوافق حزلئوم على شروطه.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويضم مسلسل الكبير أوي7، عددا من نجوم الكوميديا؛ أبرزهم، أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، كما ضم مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، علاء مرسي، لورديانا، نور اللبنانية، محمد محمود، أوتاكا، ومحمد توب.