| «إبراهيم» نقاش بدرجة مطرب: «حلمي أغني مع عمرو دياب وأبقى نجم»

وسط الدهانات وأدوات العمل يقضي وقته في «دندنة» أغاني المشاهير ونجوم زمن الفن الجميل، بصوت يسحر المستمعين، إذ يستمد طاقته من العمل، ويطرب من حوله.

19 عاما من العمل في النقاشة

يعمل إبراهيم جلال، 34 عاما، في حرفة النقاشة، منذ أن كان عمره 15 عاما، وجهز شقة الزوجية منها، إلا أن حلم الغناء والفن يراوده منذ الصغر، حسبما ذكر لـ«»، لكنه لا يعرف الباب الذي يطرقه للدخول لعالم الشهرة.

@ebrahim..galal المطرب النقاش ابراهيم جلال سألت نفسي كتير#المطرب_النقاش #fyp #viralvideo #ابراهيم_جلال_النقاش #ابراهيم_جلال الصوت الأصلي – ابراهيم جلال

مُعلمة «إبراهيم» في المدرسة بقريته ميت خميس التابعة للمنصورة، كانت أول من لاحظ موهبته «كانوا بيقولولي صوتك حلو قدم في أي برنامج للمواهب»، إلا أنه لم يلتفت وقتها لهذه النصائح.

«بضيع وقت الشغل في الغناء»

ومع مرور الوقت بدأ شغف «إبراهيم» يتزايد تجاه الغناء والفن: «بحب أضيع وقت الشغل في الغناء»، وقرر تدشين حساب على تطبيق «تيك توك»، لنشر مقاطع فيديو خاصة به، وهو يغني خلال تواجده في عمله.

ويطرح المطرب النقاش مقاطع فيديو بشكل شبه مستمر على حسابه على «تيك توك» من 2 إلى 3 مقاطع يوميًا، ولاقى تفاعلا كبيرًا من متابعيه الذين يتزايد عددهم مع الوقت، وأشادوا بصوته المميز وأغنياته التي يؤديها.

حلم المطرب النقاش

درس «إبراهيم» في الثانوية الصناعية، ولم يلتحق بأي مكان لتعلم الموسيقى بل اتخذها هواية، إذ يعشق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والنجم عمرو دياب، ويحلم بالغناء معه يوما، إلا أنه يراه حلما بعيدًا.

ويأمل أن يصبح فنانا مشهورًا، ويستغل صوته المميز في مكانه الصحيح، بدلا من الغناء في أماكن العمل فقط، ويحقق حلم الطفولة، خاصة وأن موهبته يشيد بها الجميع.