| إزاي تجيب نتيجة الثانوية العامة 2022؟.. اعرف درجتك قبل أي حد

يتيح رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط عبر معرفة درجات طلاب الثانوية العامة الذين أدوا الامتحانات العام الحالي، من خلال تسجيل بيانات الطالب، لإرسال النتيجة له فور الاعتماد الرسمي لها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم. 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 مقرر له أن يكون خلال أيام وخاصة قبل يوم 8 أغسطس الجاري، طبقا لتصريحات وزير التعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط عبر

وباتباع خطوات بسيطة على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط عبر لاستكمال عملية تسجيل البيانات، يتمكن الطالب من استلام نتيجته بعد تدوين البيانات الخاصة بالشعبة ورقم الجلوس من خلال الخطوات التالية على الرابط https://natega.elwatannews.com كالتالي:

1- كتابة اسم الطالب رباعي.

2- كتابة رقم الجلوس.

3- اختيار الشعبة.

4- اختيار المحافظة.

5- كتابة البريد الإلكتروني.

6- كتابة رقم التليفون.

7- الضغط على أيقونة سجل الآن.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

وصرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، سيكون مطلع الأسبوع المقبل، وتحديدا قبل يوم 8 أغسطس الجاري، كاشفا عن أن الوزارة تساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة، من خلال حماية الطلاب الذين لم يحققوا درجات كافية.

حقيقة تغيير نتيجة الثانوية العامة 2022

ونفى وزير التعليم، ما يتردد عن تغيير نتيجة الثانوية العامة 2022، من راسب إلى ناجح، قائلا على حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «ما يزال البعض يردد معلومات وعناوين رنانة عن أرقام طلبة استفادوا من درجات الرأفة، وآخرين تغيرت حالتهم من راسب إلى ناجح».