| إزاي تلغي طلبات الصداقة على فيس بوك «بالصور»؟.. طرق مضمونة تجنبك الإحراج

إزاي تلغي طلبات الصداقة على فيس بوك «بالصور»؟، سؤال يدور في أذهان الملايين منذ أمس، وذلك بعد العطل الفني الذي تعرض له فيس بوك، وأثر على المستخدمين، من خلال إرسال طلبات الصداقة للغير بشكل تلقائي، ما أدى لتراكمها بشكل كبير، إلا أنّ هناك عدة طرق للتخلص من هذا الأمر.

واجه مستخدمو فيس بوك مشكلة كبيرة منذ أمس، فعند الدخول إلى حسابات الآخرين، يجري إرسال طلب صداقة تلقائي دون تدخل في الأمر، ما أدى لتراكم طلبات الصداقة بشكل كبير جدًا، ليتردد في أذهان الملايين سؤال عن إزاي تلغي طلبات الصداقة على فيس بوك «بالصور»؟.

إزاي تلغي طلبات الصداقة على فيس بوك «بالصور»؟

نتيجة الشكاوى الكثيرة التي تلقاها فيس بوك، أتاح موقع التواصل الاجتماعي، رابطًا يُمكن للمستخدمين الدخول عليه وإلغاء طلبات الصداقة الواردة إليهم دفعة واحدة، دون الدخول على حساب كل شخص وإلغاء طلب الصداقة، الأمر الذي يتطلب وقتًا طويلًا جدًا، ويعتبر أحد الحلول التي تجيب عن سؤال، إزاي تلغي طلبات الصداقة على فيس بوك «بالصور»؟.

حذف طلبات الصداقة بشكل تلقائي

يبحث البعض عن طريقة حذف طلبات الصداقة بشكل تلقائي، التي جرى تلقيها من أشخاص مجهولين الهوية أو غير معروفين، دون أنّ يعرف الشخص الآخر أنه تم حذف طلب الصداقة المرسل منه، أو إرسال إشعار بذلك من خلال الدخول على الرابط، الذي أتاحه موقع فيس بوك، facebook.com/findfriends، ثم الضغط على إلغاء.

إلغاء طلبات الصداقة من الصفحة الشخصية

وهناك طريقة أخرى لإلغاء طلبات الصداقة التي جرى إرسالها للغير بشكل تلقائي، وذلك من خلال الدخول على الصفحة الشخصية، ثم الانتقال إلى عرض الطلبات المرسلة الخاصة بك أو البحث عن الشخص الذي أرسلتَ إليه طلب صداقة، واختيار عرض طلب مرسل في أعلى يمين الصفحة، ثم الضغط على إلغاء الطلب.