| «إسراء» توثق رحلتها إلى دولة تايلاند: في كل مكان صورة

تنطلق من مكان لآخر كالفراشة لتحقق حلم ما زال يؤرقها منذ الطفولة، بزيارة جميع دول العالم، لتخوض التجربة في تايلاند، وتوثق كل ذكرياتها بالصور المعبرة عن فرحتها، إلا أن إسراء عساف يؤرقها حلم النجاح الأكبر في العمل وتقلد أعلى المناصب.

‎حصلت «إسراء» على دكتوراة في إدارة الأعمال، وتحب السفر منذ صغرها وتعتبره أحد أحلامها، وقررت أن تخوض التجربة بزيارة ‎تايلاند، للتعرف على ثقافات جديدة ومعايشة شعوب مختلفة، كنوع من الترفيه خارج الإطار التقليدي، قائلة لـ«»: «أنا بشتغل  في البيزنس، وبحسب أسافر في الإجازات وأشوف الناس عايشة إزاي».

توثق «إسراء» زيارتها إلى تايلاند

‎وثقت «إسراء» زيارتها في تايلاند من خلالها للمعابد المشهورة، التي تختلف في الزخارف وال، والمطاعم التي تنتشر على الأنهار، وركوب المركب لأخذ جوله في النهر مع الموسيقى الهادئة، مما يجعلها تشعر بالسلام النفسي، لتعود إلى عملها من جديد وكأنها شعلة من الطاقة والحماس: «لما روحت تايلاند قررت أزور كل الأماكن اللي فيها، وشوفت حاجات كتير مختلفة وغريبة».

أهمية السفر في حياة «إسراء»

استفادت «إسراء» من تجربة السفر بجمع المعلومات، والتوفير في الميزانية لقضاء إجازة ممتعة، والاستغناء عن الأشياء التي لا قيمة لها، والتعرف على المعالم والأماكن التراثيه والتاريخيه والطبيعية، واحترام ثقافات الشعوب الأخرى، وتكوين صداقات مع ناس جدد: «السفر دا حكاية بنتعلم منها حاجات كتير، بيغير في شخصياتنا ويخلينا أفضل في التعامل مع الغير، بخض النظر إن ثقافته مختلفة عننا ولا لأ».

أحلام «إسراء» في دول العالم

تحلم «إسراء» بزيارة جميع دول العالم، والتقاط صور تذكارية في أكبر المدن، كما ترغب في التحسين من قدرتها على العمل، لتصل إلى المناصب العليا.