| إطلاق iphone 13.. الحدث الرئيسي في مؤتمر أبل 2021

من المقرر إطلاق iphone 13 من شركة أبل الأمريكية الليلة، بعد أقل من ساعة، خلال المؤتمر السنوي الذي يطلق عليه اسم «California Streaming».

سيكون أهم ما يميز مؤتمر أبل أجهزة iPhone الجديدة، أو إطلاق iPhone 13 كما يطلق عليها الآن، ومن المتوقع أيضًا أن تطلق أبل ساعات Apple Watch Series 7 وAirPods 3.

ويستغرق مؤتمر أبل «California Streaming» نحو ساعتين، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للشركة الأمريكية.

كيف تشاهد إطلاق iphone 13 في مؤتمر أبل؟

يمكن مشاهدة مؤتمر أبل مباشرة على الموقع الرسمي للشركة وقناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ويبدأ في الساعة 10.00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي أو الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمكن لأولئك الذين لديهم جهاز أيفون أو أي باد أو ماك أو أبل تي في فتح متصفح سفاري وموقع أبل على الويب ثم مشاهدة الحدث، وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم جهاز أبل، فإن يوتيوب هو الخيار الآمن الآخر.

إطلاق iPhone 13 هو الحدث الرئيسي في مؤتمر أبل الليلة، وبالإضافة إليه يُطلق Apple Watch Series 7 وAirPods 3، وهذه هي قائمة الأجهزة الرئيسية في حدث الليلة.

أبل تستمر في تقديم نفس التصميم لسلسلة iPhone 13

ومن المتوقع أن تستمر أبل في تقديم نفس التصميم لسلسلة iPhone 13، على الرغم من أن معدل تحديث الشاشة سيكون أعلى في طرز Pro، كما أن هناك تغيير متوقع في تصميم Apple Watch Series 7، إذ تأتي  بشاشة أكبر بأحجام 41 مم و45 مم.

ويمكن أن تتميز سلسلة iPhone 13 بوحدات كاميرا أكبر في الخلف، خاصة iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max.