| إطلالات غريبة من حفل الأوسكار 2023.. فستان ليدي جاجا وبدلة هارفي جيلن

إطلالات غريبة من حفل الأوسكار 2023 في نسخته الخامسة والتسعين، والذي أقيم بالأمس في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتداول جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، صور إطلالات النجوم الأكثر جمالًا وغرابة بشكل كبير، وأبرزهم ميشيل يوه وليدي جاجا، ويشهد حدثًا مختلفا من نوعه وهو تغيير لون السجاد من الأحمر إلى الشامبين.

وتعد إطلالة الممثلة الأسيوية ميشيل يوه، من الـ إطلالات غريبة من حفل الأوسكار 2023، واستطاعت خطف الأنظار إليها بإطلالتها البيضاء، وحصلت على لقب أفضل ممثلة، عن فيلم «كل شيء.. كل مكان في نفس الوقت».

إطلالات غريبة من حفل الأوسكار 2023

لم تكن الإطلالات النسائية ملفتة وغريبة فقط، بل كان هناك إطلالات غريبة من حفل الأوسكار 2023 خاصة بالرجال، أبرزهم الممثل هارفي جيلن، الذي ظهر ببدلة سوداء تأخذ شكل الفستان من الأسفل، وهو ما سلط الضوء عليه بشكل كبير خلال حفل الأوسكار 2023.

إطلالة المطربة ليدي جاجا

وتعد إطلالة المطربة ليدي جاجا الأجرأ خلال حفل الأوسكار، لارتدائها فستان أسود مكشوف بشكل كامل من الظهر، مما أدى لإثارة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تسريحة شعر داناي غورورا

لم تكن إطلالات الملابس الشيء الغريب في مهرجان الأوسكار، بل أيضًا تسريحات الشعر، خاصة تسريحة داناي غورورا، التي تعد الأغرب على الإطلاق، وتداولها الجماهير بشكل كبير على منصات «السوشيال ميديا» المختلفة.

تغيير لون السجادة بحفل الأوسكار

ويعد حفل الأوسكار 2023 المرة الأولى، التي يتم فيها تغيير لون السجادة الحمراء منذ 60 عامًا، لتاخذ لون الشامبين، بعد قرار مستشاري الأزياء والابتكار ليزا لاف، وراؤول أفيلا من لجنة أكاديمية الأوسكار.