| إيفانكا ترامب في مصر.. ترحيب بزيارة ابنة الرئيس الأمريكي للأهرامات والأقصر

«نستكشف عجائب مدينة الأقصر».. هكذا علقت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على صورها التي نشرتها رفقة زوجها وأبنائها في الأقصر، ومن أمام الأهرامات بالجيزة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيدة بجمال مصر وروعة حضارتها، ما جعل المصريون يرحبون بزيارتها عبر صفحات الـ«سوشيال ميديا» التي امتلأت بصور إيفانكا ترامب في مصر وزيارتها للأهرامات.

إيفانكا ترامب في مصر

نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، صورًا مع أسرتها الصغيرة أثناء الاستمتاع بوقهتم في زيارة سريعة إلى مدينة الأقصر المصرية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة «نستكشف عجائب مدينة الأقصر»، ولاقت صور إيفانكا ترامب في مصر رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ووصفها الكثير من المصريين، بالزيارة الغالية، وتمثل ترويجًا كبيرًا للسياحة المصرية التي تستحق أن يتعرف عليها العالم أجمع.

إيفانكا ترامب في مصر.. أهلا بيكي

ورحب المصريون بوجود إيفانكا ترامب في مصر، وزيارتها لمدينة الأقصر والجيزة، متبادلين صورها رفقة زوجها وأبنائها من أمام الأهرامات، داعين إياها بتكرار الزيارة مرات كثيرة، ومن بين هؤلاء «سامية بكر»، إحدى رواد مواقع «فيسبوك»، التي كتبت عبر صفحتها الشخصية: «أسرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في زيارة لمنطقة أهرامات الجيزة حيث شاركت إيفانكا ترامب متابعيها عبر الانستجرام صورا كتبت عليها يوم مميز لاستكشاف جمال #مصر لأول مرة مع أسرتي، فأهلا بيها.. هي دي الدعاية المحترمة وبإذن الله يكون لها مردود محترم على السياحة».

ترحيب بزيارة إيفانكا ترامب إلى مصر

في حين كتب حساب آخر حمل اسم «أحمد عمر»: «إيفانكا بنت أبو حنان بعد القاهره، في المحطه الثانية من رحلتها لمصر في درة الصعيد، جميلة جميلات المدن.. الأقصر»، مضيفًا أن إيفانكا ترامب لديها عبر حسابها على موقع «إنستجرام» نحو 7.5 مليون متابع، ولذلك نشر صورها في مصر وأمام الأهرامات يعد دعاية كبيرة للسياحة المصرية.

وأضاف: «يلا خلصي عندك وإطلعي علي أسوان في كروز.. أوعي تفوتك الكروز، الي مطلعش كروز الأقصر وأسوان يعتبر نفسه مسافرش.. وبعد كده شدي علي شرم الشيخ تبلبطي وتشوفي حياة بحرية ليس لها مثيل.. يدوم ارتباط اسمك بالخير والفرح يا مصر».

كما أشادت صفحة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحمل اسم «كنوز مصرية»، بزيارة ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمصر؛ إذ ذكرت: «إيفانكا ترامب في مصر وعائلتها، و بداية الجولة أمس»، وأضافت في افتخار وحب: «كله هربان من البرد في بلده وجاي يتشمس ويتفسح عندنا».