| إيلون ماسك يثير تساؤلات رواد تويتر حول تغريدته بـ اللغة العربية.. «سوف تفعل»

أثار الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، العديد من التساؤلات لدى رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، حول السبب وراء تغريدته بـ اللغة العربية، ردًا على أحد أصحاب الحسابات الموثقة.

إيلون ماسك يغرد بـ اللغة العربية

وغرد الملياردير إيلون ماسك، مالك «تويتر»، مستخدما اللغة العربية، ردا على انتقادات أحد مستخدمي تطبيق المراسلة العالمي، للهاشتاجات التي يتم إطلاقها باللغة العربية، لأنها تحتوي على الكثير من الإعلانات والتغريدات العشوائية «Spam».

وكتب حساب موثق يدعى «ثنيان» تغريدة على صفحته الشخصية، قائلا: «بالنسبة للهاشتاجات العربية، فهي لا تزال مليئة بالتغريدات العشوائية! في كل مرة أرى هاشتاج يتصدر باللغة العربية، لا يمكنني العثور على أي تغريدات أصلية أو ذات مغزى، فهي مليئة بالإعلانات والرسائل غير المرغوب فيها.. أرجو الإصلاح».

ورد «ماسك» على «ثنيان» بتغريدة، مستخدما اللغة العربية، قائلا: «سوف تفعل»، ليتصدر على أثرها حديث رواد السوشيال ميديا، ومحركات البحث على موقع «جوجل» الشهير.

«ماسك» يثير الجدل

ويواصل «ماسك» إثارة الجدل بتغريداته المستمرة على تويتر، منذ استحواذه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، وإعلانه حل مجلس إدارة الشركة العالمية، ليتخذ بعدها بعض القرارات المثيرة للجدل، جاء على رأسها إمكانية حصول رواد تويتر على علامة التوثيق «الزرقاء» على حساباتهم الشخصية مقابل دفع 8 دولارات شهريا، بالإضافة لفرضها على من يملكون علامة التوثيق.