| إيلون ماسك يكشف عن توجهاته السياسية.. وأحد المتابعين يرد: أنت مخطئ

لا زال رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، المالك الجديد لشركة تويتر يثير الجدل بقراراته المفاجئة في إدارة تويتر، إلى جانب تصريحاته الغريبة، التي تزيد من الانتقادات الموجهة له، وكان آخرها كشفه عن توجهاته السياسية، ومفاضلته بين الرئيس الأمريكي الحالي بايدن، والسابق دونالد ترامب، في الانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة، ليرد عليه أحد المتابعين بأنه من الخطأ قول هذا الكلام، والإفصاح عن توجهاته السياسية.

إيلون ماسك يكشف عن توجهاته السياسية

«كنت مؤيدًا كبيرًا لرئاسة أوباما وبايدن وصوتت على مضض لبايدن على ترامب».. هكذا كتب أغنى رجل في العالم إيلون ماسك، المالك الجديد لتويتر، معلقًا على تغريدة لأحد المتابعين تعجَّب فيها من عدم تغريد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على منصة تويتر، رغم إعادة حسابه على المنصة منذ أسبوع، وفقًا لموقع «businessinsider».

وغرَّد هذا الشخص على تويتر، قائلًا: «لقد مر أسبوع منذ أن أعاد elonmusk ترامب وبدون أن يغرد مرة واحدة»، ليرد عليه إيلون ماسك، معلقًا: «أنا بخير مع عدم قيام ترامب بالتغريد»، مضيفًا أن عدم تغريد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على منصة تويتر لا يمثل له أي اهتمام، وكل ما يهمه هو تصحيح خطأً جسيم، سبق لإدارة تويتر اتخاذه قبل عامين، وهو حظر حساب ترامب رغم عدم مخالفته القانون أو شروط الخدمة.

أحد المتابعين لإيلون ماسك: يجب أن يكون تويتر محايدا

وأشار إيلون ماسك في تعليقه إلى توجهاته السياسية، وتأييده لسياسة أوباما، ومن بعده تفضيله لبايدن على حساب دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة، قائلًا: «للتذكير ، كنت مؤيدًا كبيرًا لرئاسة أوباما وبايدن وصوتت (على مضض) لبايدن على ترامب.. لكن تويتر كمنصة يجب أن يكون عادلاً للجميع»، وهو ما أثار استنكار أحد المتابعين، ودفعه للرد على ماسك، متسائلًا: «لماذا عليك أن تقول ذلك علنًا؟ سيحكم عليك الناس على اختيارك وربما سيتوقفون عن الإعجاب بتويتر»، ثم أضاف وكأنه يلوم ماسك على كشفه عن توجهاته السياسية بصفته مالك شركة تويتر، والرئيس التنفيذي للشركة، قائلًا: «يجب أن يكون تويتر محايدًا بدون رأي سياسي».