| ابن سوهاج يشارك في معرض الكتاب برواية «وشم يطاردني»: كان حلم واتحقق

مئات الشباب والكتاب، يشاركون بإصداراتهم في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في نسخته الـ54، بأرض المعارض، بعد أن شهد هذا العام مشاركة العديد من الكتاب الكبار والصاعدين من جميع أنحاء الجمهورية، من بينهم الشاب العشريني مرقص جاد، ابن محافظة سوهاج، الذي شارك بروايته الأولى تحت عنوان «وشم يطاردني».

رواية «وشم يطاردني»

«كان حلم واتحقق».. كلمات بسيطة عَبَر من خلالها الشاب العشريني عن سعادته بإصدار روايته الأولى تحت عنوان «وشم يطاردني» ومشاركته بها في معرض الكتاب، ذاك الصرح الثقافي الكبير الذي يضم كبار الكتّاب ويتردد على زيارته محبو القراءة من جميع أنحاء الجمهورية.

تتناول الرواية، قصة خيالية نسجها الكاتب من خيوط خياله؛ إذ تدور أحداثها حول قصة بطلين وهما «سارة» و«خالد»، لم يعرفا بعضهما من قبل، إلا أن القدر جمعهما ليعرف كل منهما أن الآخر لديه مخزونا كبيرا من الأسرار، تطارده بعنف منذ سنوات كثيرة، وهو الجانب المشترك بين الاثنين.

«مرقص»: بتمنى كتاباتي توصل لكل الناس

وتشهد فصول الرواية الـ20، أحداث غريبة صاغها الكاتب بحبكة درامية شديدة تأسر القارئ وتجعله يتعاطف مع جميع الأبطال، وفقا لـ «مرقص»، صاحب الـ23 عامًا، وابن قرية الرقاقنة مركز جرجا محافظة سوهاج: «بتمنى أن كتاباتي توصل لكل الناس ولسة عندي أفكار كتير هعرضها في إصدارات تانية»، لافتًا إلى أنه استغرق في كتابة روايته قرابة الـ4 أشهر.

«المعرض شهد إقبال ناس كتير والكل مستمتع في ظل التخفيضات الكتير اللي بيشهدها المعرض السنادي».. وفقًا لابن محافظة سوهاج، الحاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية من جامعة سوهاج عام 2022، وأن روايته صدرت عن دار نشر «طفرة للنشر والتوزيع»، ومعروضة للقراء في صالة 1 جناح A40.