| احتفالات مشجعي الزمالك بالدوري.. «هيثم» راح الاستاد و«مجدي» وسط أسرته

احتفالات صاخبة من جماهير نادي الزمالك في شوارع القاهرة ومختلف محافظات مصر بمناسبة الحصول على لقب الدوري المصري للعام الثاني على التوالي، بعد فترة قصيرة من التتويج بلقب كأس مصر، ليواصل الفارس الأبيض حصد البطولات المحلية خلال الفترة الأخيرة.

«الدوري الاستثنائي» لقب أطلقه مشجعي نادي الزمالك على البطولة الأصعب من وجهة نظرهم، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها الفريق من غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين، إلا أن مديرهم الفني «فيريرا» تمكن من قيادتهم لحصد اللقب بعد تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب، لتصبح الاحتفالات مختلفة من الجماهير ما بين توزيع بعض الحلوى مثل الآيس كريم في الشوارع، وهو ما قام به أحمد سمير، معبرًا عن عشقه لفريقه مستغلا مهنته في بيع الآيس كريم.

احتفالات مشاهير مشجعي الزمالك ببطولة الدوري

هيثم إمام، صاحب الـ38 عاما، مسعف في المركز الطبي للمقاولون العرب، إلا أن عشقه لنادي الزمالك دفعه لحضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، المقرر إقامتها اليوم، داخل الاستاد للاحتفال مع اللاعبين ووسط الجماهير الحاضرة للقاء.

ويعد «هيثم» صاحب أشهر لقطة لمشجعي نادي الزمالك في الدوري المصري لهذا العام، عندما حمل أحمد سيد «زيزو» على كتفيه، وحلق بيديه نحو الأعلى احتفالا بهدف فوز الفارس الأبيض على إيسترن كومباني، في الوقت القاتل من المباراة، ليرسم هيثم إمام، صورة تذكارية يصعب نسيانها، بوجود جماهير الفارس الأبيض من خلفه.

بينما قرر المشجع الزملكاوي مجدي عبد المنعم، الشهير بـ«مجدي إيدر»، البالغ من العمر 60 عامًا، الاحتفال ببطولة الدوري الاستثنائي من داخل منزله هذا العام، وفقا لما رواه لـ«»: «حبيت أشارك فرحة الفوز بالدوري وسط أهلي لأول مرة، لأني دايما بحتفل من الاستاد»