| احتفالا بعيد ميلاده.. محمد صلاح يحطم طبقا على رأس صديقه داخل مطعم «فيديو»

اعتاد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على خطف أنظار الجميع بمجرد ظهوره سواء داخل المستطيل الأخضر بلمساته الساحرة أو خارجه بمداعباته الطريفة ومواقفه الرائعة، وهو الأمر الذي فعله اليوم داخل إحدى المطاعم في دبي، احتفالا بعيد ميلاده الـ29، الموافق اليوم 15 يونيو الجاري.

«صلاح» يحطم طبقا على رأس صديقه داخل مطعم

وظهر محمد صلاح في مقطع فيديو، وهو يقوم بكسر طبق على رأس صديقه باسم هاني، لاعب المقاولون السابق، خلال تواجدهما داخل أحد المطاعم في مدينة دبي بالإمارات، حيث يواصل قضاء فترة إجازته من التدريبات هناك.

وتداول باسم هاني، مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهر صلاح في البداية رافضًا للقيام بكسر الطبق خوفا عليه، ولكن مع إصرار «باسم» على الاحتفال بتلك الطريقة، قام نجم ليفربول بتنفيذها لتلقى تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأظهر الفيديو ضحكات الثنائي، حيث قال «صلاح»: «يا عم قولتلك بلاش»، ليرد عليه باسم: «يجدع تعور مين بقولك، خش بس خليها على الله».

وعلى مدار تسع سنوات، قدّم محمد صلاح نموذجًا مميزًا للاعب المصري والعربي المحترف في الملاعب الأوروبية، حيث خاض 410 مباراة مع خمسة أندية أوروبية، مسجلا 190 هدفًا مع الفرق التي ارتدى قمصانها.