| احذر طلب التوقيع من ليونيل ميسي على القميص.. «عقاب لن تتوقعه»

منذ انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للانضمام إلى صفوف فريق إنترميامي الأمريكي، لا تخلو الأنباء عن البرغوث الارجنتيني في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما  يستبق المشاهير لحضور مباريات النجم الأرجنتيني، سواء في ملعب فريق إنترميامي «درايف بينك» أو غيرها من الملاعب التي يشارك بها البرغوث.

وتعرض أحد عمال النظافة في «درايف بينك»، يدعى كريستيان سالامانكا، للفصل من عمله بشكل نهائي، لطلبه من ميسي التوقيع على  قميص الأرجنتين، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

عامل نظافة يتعرض لموقف غريب في عمله بسبب «ميسي» 

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن سالامانكا، ترك مكانه واتجه فورا إلى حافلة إنتر ميامي، فور وصولها إلى مرأب ملعب «درايف بينك»، ورفع قميص الأرجنتين وطلب من النجم الأرجنتيني التوقيع عليه، ووافق الأخير على التوقيع على «التي شيرت».

ومن سوء حظ عامل النظافة، اتجه رجال الأمن فورا نحوه وأبعدوه عن المكان، فيما تلقى  سالامانكا، قرارًا بفصله بشكل نهائي عن العمل في وقت لاحق، بسبب تصرفه مع ميسي.

 من جهته، أوضح سالامانكا، أنه يعمل في تنظيف المراحيض المتواجدة في منطقة مرأب الحافلات، مضيفًا في حوار مع صحيفة «لا ناسيون» الأرجنتينية، أنه كان موجودا عند وصول الحافلة وخروج اللاعبين، وآخرهم كان ميسي.

وتابع  سالامانكا قائلا، إنه صرخ «مرحبا.. بطل العالم» حتى ينتبه ميسي له،  مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني استدار وجاء للتوقيع على القميص، ويوم الخميس الماضي، كان أول وآخر موعد عمل له في ملعب «درايف بينك».

وكان إنتر ميامي، واجه مواطنه أورلاندو سيتي في ور 32 مباراة من كأس الدوريات، وفقا لما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

ميسي يتلقى أول إنذار مع النادي الجديد

وفي تلك المباراة حدث ما عكر صفو ليونيل ميسي، رغم فوز فريقه على أورلاندو سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الـ32 من كأس الدوريات،  في ملعب «درايف بينك»، التي انتهت بفوز إنترميامي 3-1، وإحراز ميسي، هدفين.

ودخل ميسي، في مشادة مع لاعب أورلاندو سيتي، سيزار أراوجو، عقب خروج الفريقين من الملعب إلى غرفة الملابس بعد انتهاء الشوط الأول،  كما حصل للمرة الأولى منذ انتقاله إلى النادي الأمريكي على الإنذارالأصفر.