| احصل على نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة

بعد انتهاء طلاب المرحلة الإعدادية من أداء امتحانات نهاية العام، أصبح الآن انتظار النتيجة هو شغلهم الشاغل وما ينتظروه بترقب شديد، ما يجعلهم يترددون بين الحين والآخر على محرك البحث العالمي «جوجل» لمعرفة النتيجة، ولذلك سنستعرض في هذا التقرير طريقة الحصول على نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة. 

بينما يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة ويترقبوا ظهورها، تم الإعلان عبر البوابة الإلكترونية بأن نتيجة آخر العام لكلٍ من الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي، لعام 2022 قد ظهرت بالفعل.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة

حددت البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، رقمًا يُمكن للطلاب أو أولياء الأمور الاتصال به من أي تليفون أرضي لمعرفة نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة، إذ ذكرت أنه يمكن الاتصال برقم 09000100 من أي تليفون أرضي واستكمال البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة. 

وأوضحت البوابة الإلكترونية أنه عند اتصال الطالب أو ولي الأمر على رقم 09000100 من أي تليفون أرضي، للحصول على النتيجة، سيُطلب منه الإدلاء ببعض البيانات وهي «اسم الطالب – الرقم القومي – اسم المدرسة – رقم موبايل ولي الأمر»، وفي النهاية سيتمكن المُتصل من الحصول على النتيجة بالأرقام والتقدير.

طريقة أخرى لنتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس

كما ذكر أيضًا أنه يمكن للـ طلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي لمحافظة القاهرة، بطريقة أخرى، وهي الاتصال من أي موبايل على رقم 5757 على أن يتم استكمال البيانات السابقة ومن ثم الحصول على النتيجة بالأرقام والتقدير.