| «ازرع بهجة» مشروع فيصل للرسم على الفخار: خلي حياتك كلها

قدم الإعلامي أحمد يونس، حلقة خاصة، اليوم الجمعة، من برنامجه «أتوبيس السعادة»، المذاع على قناة DMC من معرض الزهور، إذ التقى أحمد فيصل صاحب مشروع «ازرع بهجة» للرسم على الفخار بال.

ويعمل أحمد فيصل، في هذا المجال منذ 17 سنة، ورغم أنه انشغل في بداية حياته بوظيفته عن هوايته المفضلة، لكنه بعد ذلك حاول أن يربط بين حبه للرسم والتصوير الفوتوغرافي.

التغيير في حياة «فيصل»

مشاركته في أحد المعارض أحدثت تغييرا جذريا في حياته، وجعلته يبدأ في تنفيذ مشروعه على الفخار، بهدف إنتاج منتج مصري 100% من طين مصر، مضيفا إليه لمسة جمالية رائعة تضاهي المستورد.

تحولت الفكرة إلى ورشة، وبعد أن عمل من المنزل لمدة سنتين، قرر أن يتواجد في عاصمة الحضارة «الفسطاط» بوسط قرية الفواخير، ليتحول المشروع من هواية إلى عمل احترافي.

وأكد «فيصل» خلال لقائه مع الإعلامي أحمد يونس، أن خامات المشروع بسيطة ومتاحة ومتوفرة في المكتبات، كما أن الفخار متاح، ويقبل كل ال.

صعوبة التحدي

تغيير الوظيفة، أو الـ«SHIFT CAREER» لم يكن سهلا على الإطلاق بالنسبة إلى أحمد فيصل، فقد كان أمرا بالغ الصعوبة، إذ أقدم على خطوة مجهولة المستقبل بحسب ظنه في البداية، مفضلا إياه على «وظيفة محترمة»؛ لذا كان الأمر في حاجة إلى قدر كبير من الجرأة.

نصيحة غالية

وفي الختام، نصح أحمد فيصل صاحب مشروع «ازرع بهجة»، غيره من أصحاب «المواهب المركونة»، بالتجربة وفعل ما يحبونه: «النتيجة بتاعة ربنا، واستغل أي موهبة، والحاجة اللي بتحبها وبتتعمل بحب هتلاقي اللي يقدرها».