| استعلام سريع من موبايلك.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

في الساعات الأخيرة، يبحث الآلاف من أولياء الأمور والطلاب عن طريقة سهلة وبسيطة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، إذ يحدد المجموع مستقبلهم وحياتهم الجامعية وأي الكليات سيمكنهم الالتحاق فيها، ويمكن إجراء استعلام سريع من موبايلك للحصول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

ويمكن للطلاب الاستعلام بشكل سريع من هواتفهم عبر رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، عقب اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ يجري الآن تجميع ورصد الدرجات وهي المرحلة الأخيرة بعد الانتهاء من مرحلة التصحيح.

 نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وعقب حصول «» على حقوق إعلان النتيجة، أتاحت رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، إذ يمكن الحصول على الدرجات بضغطة زر واحدة، وذلك بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

وبحسب الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن نتيجة الثانوية العامة 2024 دخلت مراحلها الأخيرة، حيث يتم تجميع ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة للمستحقين من الطلاب، إذ يجري التصحيح بشكل إلكتروني دون التدخل البشري.

طوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

– ادخل إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع جريدة .

– اكتب اسمك رباعيا بشكل صحيح.

– ادخل رقم الجلوس الخاص بك لتحصل على نتيجة الثانوية العامة بالاسم.

– اختر الشعبة العلمية علمي علوم أو رياضة أو الأدبية.

– اكتب بريدك الإلكتروني بشكل صحيح.

– اختيار المحافظة التي أديت بها الامتحانات.

– اكتب رقم تليفونك بشكل صحيح.

– اضغط على كلمة سجل.

– ستحصل على النتيجة فور اعتمادها.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2024

جدير بالذكر أن كشفت وزارة التربية والتعليم، مؤشرات ونسبة النجاح في الثانوية العامة في 5 مواد، وهي كالتالي:

مؤشرات النجاح الفيزياء بلغت 94.21%، مؤشرات النجاح في امتحان مادة التاريخ 96.43%، مؤشرات النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى 96.25%، مؤشرات النجاح في الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية 96.62%، مؤشرات النجاح في الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة الأجنبية الثانية بلغت 97.88%.