| استقبال جنوني لرونالدو في إيران.. وعرض منديل لاعب «النصر السعودي» للبيع ( فيديو)

«استقبال جنوني»، هكذا كان موقف جماهير إيران مع اللحظة التاريخية التي تعيشها بلادهم، بتواجد الدون كريستيانو رونالدو رفقة فريقه النصر السعودي، الذي يستعد لمواجهة برسيبوليس الإيراني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

استقبال جنوني لـ رونالدو مع النصر السعودي في إيران

«محاصرة وبكاء وتسلق جبال»، كان المشهد مهيبا، ليسجل استقبالا تاريخيا للأسطورة البرتغالية رونالدو، بعدما لجأ آلاف الجماهير لتسلق الجبال من أجل رؤية لاعبهم المفضل، بينما ظهر البعض الآخر وهو يبكي ولا يصدق نفسه أنه يقف أمام أفضل لاعب في العالم.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل حاصرت آلاف الجماهير ملعب تدريب فريق النصر، ما اضطر الجهاز الفني لإلغاء المران أمس، استعدادا للمباراة.

تصرفات جنونية من جماهير إيران بسبب رونالدو

إلغاء المران لم يوقف تجمهر المشجعين، الذين اتبعوا كل السبل من أجل الوصول إلى رونالدو والحصول على توقيعه، حيث احتشدوا في محيط فندق إقامة الفريق من أجل رؤية اللاعب، وهو ما وصفته الصحف السعودية بـ«المنظر الخيالي».

واصلت الجماهير الإيرانية تصرفاتها الجنونية، بعدما وصلوا إلى «منديل» استخدمه رونالدو، ليتم عرضه للبيع، في موقف غير مسبوق.

شعبية كبيرة اكتسبها نادي النصر السعودي، بعد ضم رونالدو إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الماضي، ليفتح الطريق أمام العشرات من نجوم الصف الأول في العالم للانتقال إلى أندية السعودية.

وانهالت الهدايا على كريستيانو رونالدو، إلا أن الهدية الأبرز جاءت من جانب نادي بيرسبوليس، الذي أهدى اللاعب سجادة إيرانية تحمل اسمه ورقمه، والتي يبلغ قيمتها 75 ألف يورو.