| «افتكرته شبح».. ممرض يثير ذعر مريضة داخل مستشفى عزل بسبب ملابسه «فيديو»

حالة من الذعر عاشتها مريضة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» داخل أحد مستفيات العزل في فيتنام، بمجرد رؤيتها لممرض، مرتديًا زيه الكامل الواقي من الفيروس، بعدما ظنته شبحًا يقف أمامها.

ورصدت عدسات الكاميرا مقطع الفيديو للواقعة التي تظهر، لحظة مرور أحد الممرضين بمستشفى العزل على المرضى أثناء نوبته، وكأنه ينفذ مراجعة دورية على المرضى في المستشفى، ولكن بمجرد الأقتراب منها ورؤيته، استيقظت المريضة فجأة وسط حالة هيستيرية من الصراخ، معتقدة أنها رأت شبحا، وفقا لما ذكره موقع «العربية».

تداول فيديو لممرض يثير ذعر مريضة داخل مستشفى عزل

وسرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا، مقطع الفيديو عبر حساباتهم الشخصية، حيث أظهر قيام الممرض بجلب زملائه فور صراخ مريضة كورونا من أجل طمأنتها، ليدخلوا في نوبة ضحك من الموقف الطريف بعد مرور دقائق قليلة على دخول الطمأنينة إلى قلبها من جديد، والتأكد من أنه ممرض وليس شبحًا.

وتخطى مقطع الفيديو حاجز 143 ألف مشاهدة منذ تداوله، وسط تعليقات العديد من رواد السوشيال ميديا، حيث علق حساب يدعى عبد العزيز الحموي: «والله معاها حق شو هذا الكادر الطبي هذا تقول داخل على معمل كيماوي، يا أخي شفت أفضل مشافي كورونا ولله بدون كمامة يعالجون المريض»، وسخر شخص أخر قائلا: «عندنا نفكره ملاك لابس أبيض في أبيض في أحلام المصريين».