| الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لطلاب العلمي والأدبي موقع بوابة الأزهر

بعد طول انتظار وقلق وترقب من طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء الأمور الذين مرت عليهم الساعات الماضية بصعوبة، أعلنت البوابة الإلكترونية للأزهر الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لطلاب العلمي والأدبي على موقع بوابة الأزهر بالاسم ورقم الجلوس، حيث انتهى منذ قليل، مؤتمر الإعلان عن النتيجة، ليقترب الطلاب من حسم مستقبلهم بعد عام دراسي طويل كان محفوفًا بمخاطر كورونا.

بوابة الأزهر تنشر برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 علمي وادبي

وللحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لطلاب العلمي والأدبي على موقع بوابة الأزهر بالاسم ورقم الجلوس، يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية وأولياء الأمور الحصول عليها بسهولة من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف وكتابة رقم الجلوس، ولكثرة الإقبال يواجه الموقع حاليا حالة من البطء الشديد، ويجد البعض صعوبة في الوصول إليه بسبب الضغط من جانب الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على النتيجة.

وفي حالة الدخول على الموقع للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لطلاب العلمي والأدبي على موقع بوابة الأزهر بالاسم ورقم الجلوس، ولم يتذكر الطالب رقم الجلوس الخاص به، يمكنه معرفة النتيجة من خلال إدخال الرقم القومي أو رقم جواز السفر بالنسبة للطلاب غير المصريين.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف، والضغط على قطاع المعاهد الأزهرية، واختيار رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، والضغط على عبارة «نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية»، وإدخال رقم الجلوس والرقم القومي للطالب.

إقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 شعبة أدبي وعلمي بوابة الأزهر Azhar eg results 

ومساء أمس، أجرى الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية بالطلاب الأوائل الذين أعلن عن أسمائهم، ومنهم 5 طلاب بنين بالقسم العلمي حصلوا على الدرجة النهائية بنسبة 100%، وفي الشعبة الأدبية حصلت فتاة على المركز الأول بنسبة 99.5%، وكان من ضمن الأوائل طالب كفيف، والأوائل هم:

– أحمد محمد جمال سليمان من محافظة الدقهلية.

– أمير محمد فهمي عمارة من محافظة القاهرة.

– محمد تامر المرزوقي حسين من محافظة الدقهلية.

– محمد محمد حسن علي من محافظة الشرقية.

– محمود السيد محمود عبدالفتاح من محافظة الشرقية.

– نجلاء يوسف كامل محمود من محافظة أسيوط.

– عصام محمد إبراهيم السيد من محافظة الغربية.