| الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر

أتاح موقع خدمة لقرائه ومتابعيه الباحثين عن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أصبح بإمكان طلاب الثانوية العامة الآن، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الإخبارية، من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وزيارة الرابط المخصص للنتيجة والحصول عليها بسهولة ويسر.

الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2021، الحصول الآن على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة ، من خلال زيارة رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث يسجل الطالب الرغب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، الاسم رباعي، ورقم الجلوس بطريقة صحيحة، ورقم الهاتف الشخصي، أو البريد الشخصي، ثم يضغط على زر سجل الآن، ويرسل النتيجة للطالب فورا.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أعلن اليوم مؤشرات ونسب النجاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في تمام الواحدة ظهرا، كما استعرض الوزير خلال المؤتمر صحفي لإعلان النتيجة، أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة في الشعب المختلفة، سواء العلمي بفرعيها «علوم ورياضة» أو «أدبي». 

وعن نسبة النجاح في الثانوية العامة 2021، أوضح وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الصحفي أنّها بلغت 74%، وأنّ نظام التقييم الجديد للثانوية العامة 2021، نجح في فرز مستويات فهم الطلاب لنواتج التعلم وأعاد للثانوية العامة المصرية رونقها واحترامها.

وأضاف وزير التعليم، خلال المؤتمر الصحفي لنتيجة الثانوية العامة، أنّ التصحيح الإلكتروني جرى دون تدخل العنصر البشري، وهناك مليون و800 ألف تابلت، كما جرى استحداث نظام تقييم جديد في الثانوية العامة يعتمد على فهم نواتج التعلم.

ووفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فبعض مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021، أوضحت أنّ الطالبات تفوقن على الطلاب بشعبتي علمي وأدبي، والنتيجة ستظهر هذا العام بصورة مختلفة، وستكون بشكل أكثر توضيحا للطلاب.

واستعرض وزير التربية والتعليم في بداية المؤتمر الصحفي، الذي انطلق في تمام الواحدة ظهر اليوم، أسماء أوائل الثانوية العامة 2021.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا