| الأبراج الأكثر ثراء وحظا في نوفمبر.. «القوس» يحقق مكاسب مادية واجتماعية

كشف علم الفلك والأبراج، عن الأشخاص الذين يحالفهم الحظ بقوة خلال فترات زمنية معينة، وتزداد فيها فرصتهم لتحقيق المكاسب على المستوى المهني والمادي والشخصي والاجتماعي؛ لذا نوضح في السطور التالية الأبراج الأكثر ثراءً وحظًا في شهر نوفمبر.

الأبراج الأكثر حظًا في نوفمبر

أكدت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال حديثها لـ«»، أن كوكب فينوس أو الزهرة سيدخل إلى برج القوس بداية من 16 نوفمبر الجاري، وحتى نهاية الشهر، مضيفة أن فينوس هي إله الحب والجمال لدى الرومان، ومعروف عنها الكرم والعطاء؛ لذا فمن المتوقع أن تجلب معها الخير لمواليد برج القوس، وتجعلهم أكثر سحرًا وجاذبية.

كما أوضحت «فؤاد»، أنه من المتوقع لمواليد برج القوس أن يكونوا أكثر حظًا وقدرة خلال شهر نوفمبر على تحقيق المكاسب على المستوى المهني والمادي والشخصي والاجتماعي، لكونهم يصبحون أكثر استعدادًا لتحقيق النجاح وقدرة على انتهاز الفرص.

برجي الحمل والأسد

ونتيجة أيضًا لدخول كوكب فينوس إلى برج القوس، وهو أحد الأبراج النارية، فإنه أيضًا يؤثر إيجابيًا على الأبراج النارية الأخرى، وهي الحمل والأسد؛ إذ أن الإله فينوس تدعمهم أيضًا وتجعلهم أكثر حظًا وقدرة على تحقيق النجاح، وفقًا لتأكيد خبيرة الأبراج.

ومن الأسباب الأخرى التي تجعل أبراج القوس والحمل والأسد هما الأكثر حظًا وقدرة على تحقيق المكاسب خلال شهر نوفمبر هو دخول كوكب عطارد إلى برج القوس بداية من 17 نوفمبر الجاري وحتى نهاية الشهر، وعطارد كوكب اليقظة وسرعة البديهة، ما يجعل مواليد هذا البرج أكثر ذكاءً وفطنة لاقتناص الفرص وتحقيق المكسب، ونفس الأثر ذاته يُحدثه كوكب عطارد على مواليد برجي الحمل والأسد؛ كونها أبراج نارية أيضًا.

نصائح لمواليد برج القوس

وعلى الرغم من الحظ الذي سيحالف مواليد برج القوس خلال شهر نوفمبر، إلا أنهم سيتعرضون إلى بعض الصراعات والعقبات، وهو ما تشير إليه مواجهة كوكب المريخ لهم حاليًا وحتى شهر مارس 2023، وهو كوكب الحرب؛ لذا نصحت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، مواليد برج القوس بالتروي والتفكير جيدًا وعدم التسرع في اتخاذ القرارات المهنية والمالية والقانونية.