| الأم المثالية على مستوى الجمهورية: عشت عاما في شقتي دون باب أو شباك

قالت السيدة وحيدة الديداموني، الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، إن تكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، في احتفالية الأم المثالية كان كرمًا من الله سبحانه وتعالى، ثم مثابرتها وجهدها في تربية أشقائها وأبنائها، معقبة: «ربنا من علينا بتكريمنا من الرئيس السيسي لأني ربيت 3 أبناء بعد أخواتي، وأولادي كلهم حصلوا على كليات منهم طبيبة».

الديداموني: «مكثت في منزلي عامًا كاملًا دون باب للشقة أو شبابيك»

وأضافت «الديداموني»، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «اليوم»، والذي تقدمه الإعلامية دينا عصمت، والمذاع على فضائية «DMC»، أنها مكثت في منزلها لمدة عامًا كاملًا بدون باب للشقة أو شبابيك، وفي تلك الآونة كان الأبناء صغارًا، لذلك عملت في مجال تحفيظ القرآن لأبناء القرية، وعملت أيضًا في التشجير والزراعة.

وأوضحت أن تجربتها كانت منة وعطاء من الله سبحانه وتعالي، ولم يكن أبدًا ابتلاءً، مؤكدة: «ربنا هيراضيني وندخل الجنة ونرافق الرسول صلي الله عليه وسلم، وبقول لكل أم أن دي نعمة وليست بلاء».

والده شهيد: «بشكر الرئيس.. ربنا يكفيه شر الوحش ويعينه»

من جانبها، أكدت سميحة حسين أحمد علي، والدة شهيد الشرطة بمحافظة الشرقية، إنها كانت سعيدة بمقابلة الرئيس السيسي على خلفية تكريمها في يوم المرأة المصرية والأم المثالية اليوم، معقبة: «بشكره وربنا يكفيه شر الوحش، وربنا يعينه».

علي: الوزارة هي اللي رشحتني وأنا مقدمتش أو بلغت

وأوضحت «علي»، في مداخلة هاتفية لها بالبرنامج، أنها قررت تأجيل موعد إجراء عملية لها من أجل مقابلة الرئيس، مؤكدة: «الوزارة هي اللي رشحتني وأنا مقدمتش أو بلغت»، لافتة إلى أنها خلال تكريمها على المسرح دعت للرئيس، مشددة: «أنا شكرته إني كرمني ودعيتله ربنا يكفيه الشر، وربنا يعيننا ويقوينا ويقوي كل أم شهيد».