| «الإبراشي» تحدث عن قلقه من الأطباء قبل تعرضه لخطأ طبي.. خوفه تحقق «فيديو»

توفي الإعلامي الشهير وائل الإبراشي، مساء أمس، عن عمر ناهز 58 عاما، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا «كوفيد 19»، الذي جعله يعاني من مضاعفات خطيرة وصلت إلى حد التليف الرئوي الذي أوقف 60% من رئته عن العمل وأنهى حياته بعد صراع دام سنة كاملة، 8 أشهر منها داخل المستشفيات.

ظروف وفاة وائل الإبراشي تتشابه مع مخاوفه وتنبؤاته التي توقعها وعبر عنها قبل سنوات عديدة، ففي عام 2010، حل الإبراشي ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «أنا»، عبر قناة «دريم 2»، ووقتها تحدث عن أكثر الأمور التي يخافها، وأبرزها كرهه للأطباء والمستشفيات، وشعوره بأنه سوف يموت صغير السن.

وائل الإبراشي: حاسس إن العمر قصير وبخاف من الأطباء

قال الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في لقائه الذي مر عليه حوالي 12 عاما، مع عمرو الليثي، إنه يكره الأطباء جدا وبشدة ولا يحب أن يلجأ إليهم أبدا، والسبب وراء ذلك أنه لا يخشى المرض أو التعب: «إللي بخاف منه فعلا هو المجهول»، متابعًا أنه يشعر بأن «العمر قصير».

زوجة وائل الإبراشي تكشف أنه تعرض لخطأ طبي

في بث مباشر عبر موقع جريدة «»، تحكي سحر الإبراشي، قرينة الإعلامي وائل الإبراشي، أن زوجها الراحل تعرض لخطأ طبي في بداية رحلة علاجه من كوفيد 19 على يدي طبيب العزل المنزلي الذي تنوي مقاضاته لتسترد حق زوجها.

وتؤكد زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي أنه تلقى علاجا خاطئا في البداية وتعرض لخطأ طبي على يد أطباء وصفتهم بأنهم «قتلة»، متابعة: «بعد كده الدكتور حسام حسني هو إللي تولى الحالة، ونجح في علاجه بنسبة كبيرة بعد ما كانت الرئة متدهورة بنسبة 95%».