| البطل الخارق محمود لالا: «صورة الرئيس على التيشيرت كانت أكبر دافع ليا»

قال البطل الخارق محمود عبدالحميد، بطل موسوعة جينيس والشهير بـ«محمود لالا»، إنه نجح في تحطيم الرقم القياسي ضمن مسابقة جينيس العالمية بعد سحبه لطائرة في مطار القاهرة الدولي بوزن 14 طنا لمسافة 6.20 متر، «حبيت أجيب أعلى حاجة علشان أفضل الأعلى في هذا الترتيب».

«عبدالحميد» حرَّك الطائرة بعد توصيلها بحبل «الرباط» بين فكيه

وأضاف «عبدالحميد»، خلال استضافته ببرنامج «الحياة اليوم»، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، والمذاع على فضائية «الحياة»، أنه قد حرَّك الطائرة بعد توصيلها بحبل «الرباط» بين فكيه وسحب الطائرة لمسافة حوالي 6.20 متر تقريباً، وذلك في إطار سعيه لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتسجيل اسم صاحب أقوى فك وكسر الرقم القياسي السابق.

عبدالحميد: حسيت أني لازم أنفذ ومينفعش أرجع تاني

وتابع: «تيشيرت سحب الطائرة كان مرسوم عليه صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وده كان دافع ليا، وحسيت إني لازم أنفذ ومينفعش أرجع تاني، وده إداني دفعة ولقيت نفسي الحمد لله عديت الرقم القياسي وكان توفيق من ربنا سبحانه وتعالى، ودي كانت أول مرة أدخل المطار علشان أسحب الطائرة».

وأوضح أن ما نجح في الوصول إليه كان حلما يراوده خلال 3 سنوات، حتى نجح في الانتهاء من الكثير من التصاريح حتى حطم الرقم القياسي المسجل باسم روسيا، «قدرت أسحب طائرة أثقل في الوزن وأمشي بيها مسافة أطول في حضور ممثل من الموسوعة وجاري الترتيب للعرض الخاص لموسوعة جينيس وتحطيم الرقم السابق رسميًا».

وتابع: «أنا كده عملت اللي عليا وحطمت الرقم القياسي على مستوى العالم، وجينيس بتطلب فيديوهات من أجل التأكد منها من خلال وزارة الشباب والرياضة من أجل الانتهاء من تسجيله ضمن الموسوعة الأشهر على مستوى العالم».