| التفاصيل الكاملة لفرح طلخا الأسطوري.. تكلفته 12 مليون جنيه وجرى تجهيزه في سنة

خلال الساعات القليلة الماضية، أصبح حفل زفاف «حسام وسلمى» حديث السوشيال ميديا، بسبب إحياء الفرح بواسطة عدد من المطربين، بالإضافة إلى التكلفة الضخمة، التي قاربت 12 مليون جنيه.

يعمل حسام الصياد، صيدلي في أمريكا، ويمتلك مجموعة صيدليات، بالإضافة لكونه مستثمر مصري أمريكي، يبلغ من العمر 32 عامًا، وقرر إقامة حفل زفاف بشكل مختلف، يتحدث الجميع عنه، ليفكر مع زوجته، في إحضار أكثر من مطرب لإحياء الفرح، بحسب حديثه لـ«»: «اتفقت مع زوجتي إننا نجيب المطربين اللي بنحبهم، عشان نفرح الناس معانا».

تجهيز فرح طلخا في أكثر من 12 شهر

استغرق التجهيز للزفاف وقتًا طويلًا، بسبب الاتفاق مع المطربين، إضافة إلى تجهيز العروسة للميك أب وفستان الزفاف، وجلب عدد كبير من المصورين، لتغطية الفرح بكل تفاصيله: «طبعًا 12 شهر في تجهيز الفرح، بالنسبالي مش وقت كبير، لأني كنت عايز أوصل لأفضل حاجة، ومفهوش أي غلطة».

إحياء حفل طلخا بواسطة عدد من المطربين

تجهيز الفرح كان مسئولية «حسام» وزوجته، إذ اهتما بكافة التفاصيل بداية من اختيار القاعة والمطربين، لذا لم تكن هناك أي مشكلة.

لم تكن التكلفة بسيطة، خاصة في حضور أكثر من مطرب، ليتراوح المبلغ الذي جرى انفاقه ما بين 10 و12 مليون جنيه، وبعد الزفاف سافر العريس مع زوجته، لقضاء شهر العسل بالمالديف: «الحمد لله مبسوطين بتعليقات الناس الحلوة على الفرح، ودلوقتي بنقضي شهر العسل في المالديف».

تكلفة فستان الزفاف

أما عن سلمى فايد، العروس وتبلغ 22 عامًا، وخريجة كلية التربية قسم إنجليزي، فقالت في تصريحات خاصة لـ«»، عن تكلفة فستان الزفاف، الذي وصل إلى 300 ألف جنيه: «كنت فرحانة جدًا بكلام الناس، ولحد دلوقتي بتتبعتلي رسايل إعجاب من زميلاتي».

لم تتوقع والدة «حسام» أن يصبح حفل زفاف ابنها إلى حديث «السوشيال ميديا»، بالإضافة إلى حفل الحناء، الذي أقيم يوم 12 من الشهر الجاري، بقرية الفوايد التابعة لمركز بلقاس، ليتم توزيع «8 عجول و10 خرفان» على الفقراء والمحتاجين.