| الثالثة مكرر على الثانوية العامة: «وفاة خالي كسرتني.. وربنا عوضني بنجاحي»

قبل أشهر قليلة ومع بدء العام الدراسي، توفى خال جنة طارق عبد الوهاب، الطالبة بمدرسة الشهيد المقدم أحمد حسن الثانوية بنات بالمنصورة، والحاصلة على المركز الثالث مكرر علمي علوم بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، لكنها استطاعت تخطي مرحلة الفقد، وتنفيذ وعدها لخالها بالنجاح والتفوق، لتتفاجأ بحصولها على مجموع عال، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف.

نتيجة الثانوية العامة 2024

«وفاة خالي كسرتني، كان مريض كانسر واتوفى في أول العام الدراسي، فكانت سنة صعبة عليا، لكني وعدته قبل وفاته إني لازم أتفوق وأنجح وأجيب مجموع عال علشان يكون مرتاح، وفعلا اجتهدت وقدرت أتخطى الفقد وأتفوق»، كانت كلمات الطالبة جنة لـ«»، مؤكدة أن أسرتها دعمتها لتتخطى تلك المحنة الصعبة، وعقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، فرحت لحصولها على مجموع مرتفع.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

دعم الأسرة كان دافعا للثالث مكرر على مستوى الجمهورية، لأن تستكمل دراستها وتتفوق، بحسب الطالبة: «أسرتي كانت واقفة جانبي، وموفرة ليا الجو المناسب للمذاكرة وكمان الدعم النفسي كان أهم حجاة خلال الفترة دي، كنت تعبانة جدا لكن كان لازم أكمل علشان مكسرش ضهر أهلي زي ما ضهري اتكسر بوفاة خالي».

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

ارتباط جنة بخالها، كان دافعا لها أيضا لأن تتفوق وتحقق رغبته في النجاح: «كان بيشجعني حتى آخر لحظة في حياته، كنا متوقعين وفاته لكن مكنتش متخيلة أنه هيسيبني في أهم سنة، لكن إرادة الله فوق كل شيء، وربنا عوضني خير بعد عام دراسي كامل كان عصيب عليا»، مؤكدة أن الوزارة لم تجر اتصالا بها بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس ويمكن الحصول عليها عبر .

ويمكنك معرفة النتيجة عبر نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، عبر موقع جريدة ، وبطريقة سهلة عن طريق التالي:

– الدخول إلى موقع جريدة ، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024.

– كتابة الاسم الرباعي للطالب.

– يكتب الطالب رقم الجلوس.

– يختار الطالب الشعبة الخاصة به.

– كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالطالب بشكل صحيح، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر .

– اختيار المحافظة التي جرى تأدية الامتحان بها.

– كتابة رقم الهاتف الخاص بالطالب.

– ينقر الطالب على كلمة تسجيل، سيحصل بعدها على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس فور اعتمادها.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ويتيح موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الرسمي، نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس ويمكن للطلاب الحصول عليها فور اعتمادها.