| الثلاجة أنقذتها.. طالبة جامعية رسبت في الامتحان بسبب قلم

أثناء الامتحان، كانت تكتب الإجابات ولا تتوقف عن تحريك قلمها، وبعد ظهور النتيجة، فوجئت وأصابها الذهول، وذلك بعد حصولها على درجة الصفر، ولا توجد أي عقوبة أو حالات غش أو إنذار يستدعي حصولها على درجة الصفر في الامتحان، بحسب «سكاي نيوز عربية».

اعترضت الطالبة السورية بكلية طب الأسنان جامعة الشام، على نتيجة إحدى موادها، وحصلت على درجة الصفر، رغم أنها أجابت على أسئلة الامتحان بشكل صحيح، وأنها لم تترك سؤالًا واحدًا إلا وأجابت عنه، وبعد محاولات عديدة من الطالبة، دفع رئيس الجامعة الدكتور شريف الأشقر، مراجعة الورقة الامتحانية الخاصة بها، لتصيب الطالبة بالذهول، بعد أن وجدت ورقة الإجابات ناصعة البياض.

بعد تفريغ الكاميرات.. الطالبة لا تتوقف عن حل الأسئلة والقلم كان السبب في رسوبها

وبتفريغ كاميرات المراقبة بالقاعة التي امتحنت بها الطالبة، ظهرت وهي تكتب في الورقة وتجيب عن الأسئلة، مما أثار استغراب المسؤولين عن الأمر والمعلمين بالجامعة، مما دفع رئيس الجامعة لسؤالها عن القلم التي كتبت به، لتظهر عليه ملاحظة باللغة الإنجليزية «لا تستخدم القلم مع الأوراق الرسمية والعقود.. الحبر يختفي، ويعود إلى وضع في مكان درجة حرارته تحت -10».

وضع ورقة الإجابات في الثلاجة.. الحل لإعادة تصحيح الورقة

وقرر المسؤولين عن تصحيح الورقة الامتحانية بالجامعة، وضع ورقة الإجابات في الثلاجة «فريزر»، بانتظار عودة الكتابة والتي ظهرت تدريجيًا، ليعيد المسؤولين تصحيح الورقة الامتحانية للطالبة مرة أخرى لتنقذها الثلاجة.

القلم السحري.. لخداع الأصدقاء

والقلم السحري هو قلم يكتب به، وتختفي الإجابات بعد دقائق، ويمكنك من خلاله اللعب مع صديقك وخداعه بهذا القلم.