| «الزمالك سجل والأهلى تلقى».. الدقيقة 7 وش الخير للأبيض في حصد الدوري

الدقيقة السابعة كانت كلمة السر وبشرى الخير على نادي الزمالك في حصد لقب الدوري المصري رقم 13 رسميا في تاريخه، بعد فوزه بهدفين نظيفين على فريق الإنتاج الحربي، أحرزهما أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة 33 من منافسات الدوري العام.

الدقيقة 7 فرحة للزمالك وحزن بالأهلي

وفي الدقيقة السابعة من أجواء المبارتين المقامتين في نفس التوقيقت «الزمالك ضد الإنتاج الحربي» و«الأهلي أمام الجونة»، أحرز للأبيض أحمد سيد زيزو هدف التقدم في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وهى نفس الدقيقة التي تلقى فيها المارد الأحمر هدفًا في شباكه بأقدام محمد نجيب، لاعب فريق الجونة.

الزمالك بطل الدوري العام

وأنهى الزمالك المباراة بالفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ليصل رصيده إلى 79 نقطة، ويتربع على المركز الأول، ويحصد لقب الدوري رقم 13 في تاريخه، بينما أنهى النادي الأهلي مباراته بالتعادل الإيجابي أمام الجونة بـ3 أهداف لمثلها، إذ تقدم للإنتاج في الدقيقة السابعة محمد نجيب، وتعادل على معلول في الدقيقة 61، وأضاف حسين الشحات الثاني في الدقيقة 69، واستكمل الأهلي التهديف بالثالث لمحمد شريف في الدقيقة 80.

وانتفض الإنتاج الحربي بالهدف الثاني لمحمود الشبراوي في الدقيقة 86، وفي اللحظة الاخيرة من عمر المباراة تعادل عمر السعيد للإنتاج، محرزًا الهدف الثالث في شباك الأهلي بعد الدقيقة 90، ليطلق بعدها الحكم صفارة انتهاء المباراة، ويُعلن الزمالك بطلا للدوري.

احتفال لاعبي الزمالك بالدوري الـ13

وعقب انتهاء مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، احتفل لاعبي الفارس الأبيض في أرضية ملعب الدفاع الجوي، مع الأعداد البسيطة من الجماهير الحاضرة للمباراة، وكذلك احتفلت جماهير الزمالك داخل مقر النادي، وفي الشوارع والميادين بإحراز فريقهم اللقب رقم 13 في تاريخه.