| الشركة المنتجة للعبة «eFootball 2022» تعتذر للجمهور.. وتعلن عن مفاجأة

اعتذرت شركة «كونامي» اليابانية المتخصصة في تطوير وصناعة ألعاب الفيديو، عن جودة أحدث لعبة لها «eFootball 2022»، وهي النسخة الجديدة من لعبة “بيس” الشهيرة، بعد انتقاد المستخدمين لها.

وقالت الشركة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر: “بعد إصدار eFootball 2022، تلقينا الكثير من التعليقات والطلبات بخصوص توازن اللعبة الذي يتضمن سرعة التمرير وعملية الدفاع”.

بيان شركة كونامي بشأن «eFootball 2022» 

وتابع البيان: “ونود أيضًا أن نقر بأنه كانت هناك تقارير عن مشاكل واجهها المستخدمون مع المشاهد المقطوعة، وتعبيرات الوجه، وحركات اللاعبين، وسلوك الكرة، نحن آسفون جدا للمشاكل ونريد أن نؤكد للجميع أننا سوف نتعامل مع جميع المخاوف بجدية ونسعى جاهدين لتحسين الوضع الحالي”.

لعبة «eFootball 2022»

وصدرت اللعبة الجديدة أمس الأول، 30 سبتمبر، وشارك اللاعبون منشورات كثيرة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تعبر عن خيبة أملهم من الرسومات الضعيفة ومواطن الخلل.

ويمكن في بعض الصور، رؤية اللاعبين بدون رؤوسهم وأطرافهم ملتوية بشكل غريب، بينما تبدو وجوه المشجعين وكأنها شيء من فيلم رعب تشبه الموتى الأحياء.

لعبة «eFootball 2022» تثير جدلًا على السوشيال ميديا 

ونشر أحد مستخدمي «تويتر»، صورة من اللعبة الجديدة، وكتب عليها ساخرا: “فيلم رعب بيس 2022″، وعلق آخر: “ظهور الأندرتيكر في بيس 2022″، وكتب ثالث: “اللي عامل وشوش اللعيبة في بيس 2022 كان شارب حاجة باين”، وسخر آخر: “هؤلاء ليسوا زومبي، بل جماهير بيس 2022”.

الإعلان عن تغيير بيس إلى إي فوتبول 2022 

وتم الإعلان عن لعبة كرة القدم ذات الشكل الجديد في وقت سابق من هذا العام، وأطلقت للمستخدمين أمس الأول، بعد حملة تروجية كبيرة استمرت شهور، بدأت من شهر يوليو الماضي.

وفي حديثه في وقت الإعلان عن اللعبة الجديدة، قال Seitaro Kimura، منتج سلسلة لعبة eFootball في كونامي: «بدءًا من الأسس القوية لـ Unreal Engine، والتي سمحت لنا بإصلاح تعبير اللاعب بشكل كبير، قمنا بإجراء عدد من التعديلات لإنشاء محرك لعبة كرة قدم جديد يعمل على تشغيل eFootball لسنوات قادمة».

وأضاف: «مع القوة المضافة لوحدات التحكم من الجيل الجديد ومن خلال العمل عن كثب مع نخبة لاعبي كرة القدم، تقدم eFootball أسلوبا للعب الأكثر واقعية حتى الآن».