| الشيف بوراك في المستشفى.. فيديو مقلق من داخل غرفة العناية المركزة

داخل غرفة العناية المركزة، يرقد الشيف بوراك أشهر على سرير، بعد إصابته بوعكة صحية، مما أثار قلق ملايين الأشخاص الذين يتابعونه عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ يعتبر هذا الطاهي من أشهر نجوم السوشيال ميديا على مستوى العالم، وكثيرًا ما يقوم بنشر فيديوهات الطبخ بطرق مثيرة للجدل.

أول فيديو للشيف بوراك داخل العناية المركزة

وظهر الشيف بوراك في المستشفى، بأول فيديو له من غرفة العناية المركزة، وأوضح المقطع تركيبه لبعض الأجهزة في أنفه وذراعه، مما أثار حزن المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الفيديو ليدعوا له بالشفاء.

صور الشيف بوراك في المستشفى

كان الشيف بوراك في المستشفى، قد نشر صورته، أمس، داخل غرفة العناية المركزة عبر تطبيق «إنستجرام»، وهو يتردي ستره سماوية اللون، ورأسه مغطى، وكتب وصفًا على الصورة قائلاً: «فحص طبي صغير فقط»، قبل أن ينشر الصورة نفسها عبر «ستوري»، مضيفا: «الحب هو الرابط الأعظم».

الشيف بوراك يثير الجدل عبر مواقع التواصل

حالة من القلق والجدل أثارها الشيف بوراك، بعد الصور والفيديوهات المنتشرة عبر حساباته الشخصية بشكل كبير، والتي تناقلها المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت آلاف التعليقات على  منشوره عبر إنستجرام، تسأل عن صحته وتتمنى له الشفاء العاجل.

يعتبر الشيف بوراك أشهر مقدم محتوي طهي في العالم، وتميز بتقديم طرق مختلفة للطهي، والميزة الأكبر فيه هي الطهي أثناء النظر للكاميرا، مما يعيقه التركيز في الطهي، وهو الشئ الذي جعله المتابعين ينبهرون بطرق تقديمه للمحتوى.