| الشيف بوراك يتعرض لوعكة صحية بعد تصالحه مع والده.. ماذا حدث له؟ (فيديو)

بعد أزمته الأخيرة مع والده التي حققت انتشارًا كبيرًا واختلافًا في الآراء، نشر الشيف بوراك عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، مقطع فيديو يظهر فيه داخل أحد المستشفيات بعد تعرضه لأزمة صحية.

وطمأن «بوراك» جمهوره أنه يعاني من ألم بسيط بالمرارة، قائلًا: «عين الشر.. الحمد لله أنا بخير، كان عندي ألم بسيط في المرارة، أحبكم جميعًا»، وتفاعل معه العديد من جمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ودعموه في أزمته الصحية المفاجئة التي مر بها.

وبعد أزمته الأخيرة مع والده، تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل الأعمال اليمني حامد المقطري يوثق تصالح الشيف التركي بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير، بعد أن أعلن «بوراك» إفلاسه، واتهم والده ببيع سلسلة مطاعمه وهدم كل ما بناه في حياته، وأصبح مشكلته مع والده حديث الجميع حينها.

الصلح بين الشيف بوراك ووالده

ونشر رجل الأعمال اليمني تصالح الشيف بوراك مع والده في مقطع فيديو عبر «إنستجرام»، مُعلقًا: «حبيبي بوراك ووالده الغالي.. اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه.. أسأل الله لهما التوفيق والنجاح، اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه.. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم لكما التوفيق والنجاح إن شاء الله».

مطعم واحد فقط يمتلكه الشيف بوراك

ورغم أزمة إفلاسه، بقى لدى الشيف بوراك مطعم واحد فقط، وأعلن بيع سيارته الفارهة، حتى يتمكن من افتتاحه في إسطنبول، وظلت الأزمة قائمة بينهما لأيام، حتى تدخل رجل الأعمال اليمني ونجح في الصلح بينهما.