| الشيف «خالد» يدعم قمة المناخ بشرم الشيخ على طريقته الخاصة: «تورتة COP27»

تزامنا مع قمة المناخ COP27، التي انطلقت فعالياتها على أرض السلام بحضور رؤساء وزعماء العالم وأيضا مئات الشباب من مختلف الدول، فهناك الكثير من الأشخاص يدعم مؤتمر بطريقته الخاصة والذي كان من بينهم الشيف «خالد محمد» الذي قام بتحضير تورتة تتزين باسم«COP27».

الشيف «خالد» يدعم قمة المناخ   

أراد الشيف «خالد» أن يدعم مؤتمر قمة المناخ بطريقته الخاصة، إذ قام بتحضير «تورتة COP27» من أجل أن يكون أحد المشاركين في هذا الحدث العالمي: «أن حبيت أكون من ضمن الناس اللي بتدعم المؤتمر بطرقتها الخاصة وأنا استغليت مهنتي في كدا وعملت تورتة» بحسب ما رواه لـ«».

تورته قمة المناخ

قبل انطلاق المؤتمر قمة المناخ  بأسبوع بدأ يقترح طريقة تدعم قمة المناخ إلى أن قام بعمل التورتة، مشيرا أن جميع الفنادق في مدينة شرم الشيخ تتنافس من أجل تقديم الأفضل وإبراز جمال أرض السلام: «قمة المناخ ده يعتبر فرصة لكل الفنادق هنا في شرم الشيخ عشان كدا الكل بيتنافس أني يقدم أفضل حاجة عنده».

بداية عمل «خالد» شيف في أحد الفنادق بشرم الشيخ

منذ عامين بدأ ابن محافظة بنها، بالعمل كشيف بأحد الفنادق في مدينة شرم الشيخ: «أنا ليا سنتين هنا مقيم في شرم الشيخ وشغال شيف فندق»، لافتا أنها لم تكن المرة الأولى التي يقوم بدعم الأحداث ية والعالمية، إذ في منتدى شباب العالم قام أيضا بعمل تورتة تحمل اسم المنتدى: «إحنا هنا في شرم الشيخ بنعمل تجهيزات كتير ومثلا في منتدى شباب العالم وفي رأس السنة بردوا وكل مناسبة بتكون ليها تجهيزات معينة».