| الطالب المتهم بتسريب العربي بالغربية «بيمتحن فرنساوي»: ربنا يعمل اللي فيه الخير

بعد اتهام طالب محافظة الغربية بتسريب امتحان مادة اللغة العربية الشعبة العلمية السبت الماضي، واتهامه بتصوير الامتحان عبر هاتفه المحمول داخل اللجنة، أكّد عبدالرحمن وحيد لـ«»، أنَّه يؤدي امتحان اللغة الفرنسية اليوم بشكل طبيعي.

وكان رئيس اللجان بمدرسة طنطا الثانوية العسكرية بنين، قد أكّد لـ«عبدالرحمن» أنَّه سيؤدي باقي الامتحانات، إلى حين صدور قرار من الوزارة بنتيجة المحضر المُرسل، بعد أن تم تحريز «ساعة سمارت» كان يرتديها، متهمينه بتصوير الامتحان من خلالها.

رغم إصابة الطالب بالتوتر والقلق نتيجة ما حدث معه، إلا أنَّ طالب الشعبة العلمية، قال لـ«»: «أنا جاهز لامتحان الفرنساوي إن شاء الله، أنا عملت اللي عليا الحمد لله والباقي على ربنا، يعمل اللي فيه الخير».

واقعة تسريب امتحان اللغة العربية بمحافظة الغربية

كانت واقعة تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة الشعبة العلمية أثارت جدلًا واسعًا، وتواصلت «» مع الطالب، والذي بدوره أكّد أنَّه «مظلوم ولم يقميصور أو يسرب ورقة الامتحان نهائيًا»، حسب حديثه.

وحكى الطالب ما حدث معه لـ«» قائلاً: «كنت قاعد في اللجنة عادي وفاتح الكتاب والتابلت ولابس «سمارت وتش» العادية صغيرة مفيهاش حاجة بـ60 جنيه، وبحل الامتحان عادي، فجأة لقيت 3 أشخاص جايين معاهم ورقة مكتوب فيها كود وبيدوروا في اللجنة على صاحب الكود ولقوا الكود هو هو نفس اللي معايا، فقالي هات التابلت بتاعك وهات الساعة وكمل الامتحان وخلص وانزل لنا تحت في الأمن».

تمّ تحرير المحضر اللازم وتحريز الساعة، وأبلغ رئيس اللجنة الطالب «عبدالرحمن» أنَّهم سيرسلون الساعة رفقة المحضر إلى الوزارة لمعرفة إذا كانت تحتوي على كاميرا سرية أم لا، وسيكمل باقي امتحاناته بشكل طبيعي: «قالي متقلقش».