| الطفلة «جودي» موهبة في التمثيل والتقليد: «نفسي أشوف مي عمر وهالة صدقي»

طفلة لا يتجاوز عمرها الـ9 سنوات متيمة بالتمثيل وتقليد الفنانين ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعية والمرئية مثل «تيك توك» و«فيس بوك» فأصبح لديها العديد من المتابعين المعجبين بقدرتها في التمثيل وثقتها بنفسها التي تكبر عمرها أضعاف المرات.

«جودي» تحب التمثيل من عمر الـ3 سنوات 

«بحب التمثيل وتقليد الفنانين والغناء من وأنا عندي 3 سنين وبعرف أقلد ممثلين كتير أوي وحاسة أني هبقى حاجة كبيرة أوى لما أكبر»، كلمات بسيطة عبرت بها الطفلة الموهوبة جودي فارس عن موهبتها لـ«».

الأهل هم الداعم الأكبر في حياة الطفلة جودي 

تدعم أسرة الطفلة موهبتها، إذ يقوم والدها بتصويرها أثناء تقليد الفنانين، وفقا لها: «اللي كان بيصورني وأنا بقلد أدوار التمثيل هم ماما وبابا وأخويا وبينصحوني لو المشهد مش زي الأصلي بيخلوني أعيده علشان يطلع الشكل في النهاية حلو وزي المشهد الأصلي بالظبط».

قدرة مميزة على الحفظ السريع 

تتميز «جودي» بقدرتها على حفظ المشهد سريعا، حيث لا تحتاج سوى 3 مرات فقط لحفظ المشهد التمثيلي بعد رؤيته على الشاشة أمامها لتتقن الحركات وأدق التفاصيل حتى تبدع في تقليد الدور ببراءة الصغار وإتقان الكبار: «بحفظ المشهد بسرعة وبقلده زي ما هو».

أمنية جودي رؤية مي عمر وهالة صدقي 

«أكتر الممثلين اللي بحب أشوفهم وبعشقهم أولهم مي عمر اللي بحبها أوي، وبحب ليها مسلسل لؤلؤ وعلاقة مشروعة وحافظة كل مشاهدهم وكمان هالة صدقي بعشقها أوي برضو ونفسي أشوفهم جداً ولو في آخر الدنيا».

التفوق لم يقتصر على التمثيل بل شمل الدراسة 

لم تأخذ موهبتها من وقت مدرستها، فالطفلة متفوقة أيضا في دراستها مثل تقليدها للفنانين: «أنا متفوقة في دراستي وبطلع من الأوائل في الصف الثالث الابتدائي وعلى طول الحمدلله لأن ماما على طول بتشجعني في حياتي سواء في المدرسة والمذاكرة أو حتى في التمثيل واختيار اللبس والشعر والميكب».

بثقة كبيرة بالنفس لا تلتفت الموهوبة الصغيرة «جودي» للتعليقات السلبية على تقليدها للفنانين على صفحتها الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بل تجيب فقط على التعليقات الإيجابية والدعم الموجه لها من قبل رواد تلك المواقع، وفقا لها.